}); تجربتي مع كريم سودو وزيت اللوز لتبيض وتنعيم البشرة - تجربتي
الرئيسية / تجميل ورشاقة / تجربتي مع كريم سودو وزيت اللوز لتبيض وتنعيم البشرة

تجربتي مع كريم سودو وزيت اللوز لتبيض وتنعيم البشرة

تجربتي مع كريم سودو وزيت اللوز مفيد جدًّا للبشرة؛ لما يمتاز به من عناصر وخصائص مميزة، تقوم على تغذية البشرة، ويوجد من زيت اللوز نوعان؛ حلو ومر، والأول هو الموجود في الأسواق، أما الثاني فهناك صعوبة للحصول عليه، لما يحتويه على مواد سامة، واليوم من خلال موقعنا موقع تجربتي سنتعرف على كيفية استخدامه.

تجربتي مع كريم سودو وزيت اللوز

تجربتي مع كريم سودو وزيت اللوز
تجربتي مع كريم سودو وزيت اللوز

ويعتبر كريم سودو من الكريمات الخالية من الكورتيزون؛ ولذا فإنه آمن عند استخدام السيدات له، فهو يقوم بتفتيح الوجه والإبطين والمناطق الحساسة في الجسم، وعند المداومة عليه ستعرفين الفرق، وعند استخدام هذا الكريم يجب إزالة الشعر جيدًّا قبل وضع الكريم لفترة حتى تحصلي على أعلى نتيجة من تبييض الجسم، والمناطق الحساسة.

كما يقوم هذا الكريم بترطيب الوجه والمناطق الحساسة، ويحافظ على الجلد وينعمه؛ لأنه يحتوي على عنصر الزنك، بما يحتويه من عناصر مضادة للبكتريا، وهذا يحمي الجسم من الالتهابات، وهو يناسب جميع أنواع البشرة، فهو يجعل البشرة أكثر نضارة ونعومة، وهو يزيل البقع السوداء، ويقضي على الهالات السوداء.

ويحمي البشرة من أشعة الشمس، والتهابات الجلد، ويدخل في كثير من أدوات التجميل؛ لأنه يحتوي على فيتامين ب، وله أهمية كبيرة في العناية بالبشرة، وهو يقوم أيضًا بتأخير علامة ظهور أعراض الشيخوخة، والتي تتمثل في التجاعيد الموجودة في الوجه، وحول العين والفم.

 

اقرأ

تجربتي مع القرنفل للشعر

تجربتي مع كريم سودو وزيت اللوز بالتفصيل

أما الخلطة فعبارة عن 3 ملاعق كبيرة من كريم سودو، و2 ملعقة صغيرة ممن زيت اللوز، ثم خلطهما جيدًّا، ثم دهن الوجه؛ فيقوم بتبييض البشرة بطريقة رائعة، وعند وضعه على المناطق الحساسة فهو آمن، ويعمل على تلطيف الجلد، ومنع الحكة، وممكن إضافته أيضًا مع كريم التفتيح للحد من الاحمرار الذي يصيب الجلد، كما يستخدم هذا الكريم في علاج الكلف، ويفضل وضعه بعد التقشير، ويجب تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة، والجلوس في مكان جيد التهوية.

والمنطقة الحساسة في الجسم هي الأكثر عرضة إلى اللون الأسمر الداكن؛ فيجب استعمال كريم سودو وزيت اللوز لمدة أسبوع، مع عدم ارتداء الملابس الضيقة؛ لأنها تساعد على نمو البكتريا والفطريات التي تؤدي إلى إصابة المناطق باللون الداكن، ويجب أيضًا استخدام غسول لنظافة هذه الأماكن.

سعر سودو كريم

يتوفر الكريم علي جوميا بسعر 310 جنيه للعبوة الكبيرة و 178 جنيه للوسط و 122 للصغير وكريم مانع الالتهاب 220 جنيه

ان لديكم تجربة مع كريم سودو رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

عن semo mera

شاهد أيضاً

تجربتي مع عصير الشمندر

تجربتي مع عصير الشمندر

تجربتي مع عصير الشمندر للشمندر فوائد عظيمة وكثيرة، لما لها من عناصر غذائية، وأبرز هذه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *