تجميل ورشاقة

تجربتي مع قشر الرمان للتنحيف

.

تجربتي مع قشر الرمان للتنحيف نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي حيث أن الرمان عمومًا يعتبر واحد من الفواكه الشهية واللذيذة التي يحبها الكثير ولكن قد تحصل على الرمان ولا ترغب في قشره، على الرغم من أن قشر الرمان واحد من أهم الأشياء التي تساعد على التخلص من السموم في الجسم كما أنه يساهم في تخسيس الوزن والتخلص من الوزن الزائد وهذا ما سنتعرف عليه بالتفصيل.

تجربتي مع قشر الرمان للتنحيف

يمكن حماية قلبك من الأمراض وعلى رأسها حماية نفسك وقلبك من الكولسترول أو أمراض تصلب الشرايين من خلال استخدام قشر الرومان سواء لتقليل نسبة الكولسترول في الدم أو أيضًا للتخلص من سموم الجسم التي تؤذيه وعلى الرغم من ذلك إلا أن قشر الرمان أيضًا له العديد من الاستخدامات الأخرى وعلى رأسها أنه يساهم في التخلص من تساقط الشعر، ويعمل أيضًا على تخليصك من القشرة التي تهدد جمال فروة رأسك.

كيفية استخدام قشر الرمان للتنحيف

تجربتي مع قشر الرمان لازالة الكرش
تجربتي مع قشر الرمان لازالة الكرش
  • ستقوم أولًا بالحصول على كمية مناسبة من قشر الرمان وقم بوضعه في الشمس إلا أن تتأكد أنه قد جف تمامًا، ومن ثم تقوم بالحصول على قشر الرمان المجفف وتقوم بطحنه، أو يمكن الحصول عليه من العطار بكمية مناسبة.
  • ويمكن بعد ذلك طحن قشر الرمان والحصول على ملعقة منه ومن ثم نقوم بإضافة ملعقة من الزنجبيل إليه، ونقوم بصب كوب واحد من المياه المغلية ونتركه حتى يبرد.
  • ونقوم بتناول الخليط مرتين أو ثلاثة في اليوم الواحد لمدة شهر حتى تحصل على النتيجة المرجوة.

اقرأ ايضا

تجربتي لزيادة الوزن من 44 كيلو إلى 60 كيلو وأسباب نقص الوزن

طريقة شرب قشر الرمان للتنحيف

قشر الرمان للتخسيس الارداف

والجدير بالذكر أنه لمزيد من النتائج الأفضل في تناول قشر الرمان للتخسيس أنه لا بد أن يكو الكوب الأول على الريق في بداية اليوم، والكوب الثاني قبل وجبة الغداء والكوب الثالث قبل وجبة العشاء على أن يراعى تناول الأكل الصحي والابتعاد عن النشويات عندما يتم استخدامه، وهذا يساعدك على التخلص من دهون البطن والأجناب في أقل وقت ممكن، بالإضافة إلى إمكانية لعب التمارين الرياضية بعد شرب قشر الرمان لمزيد من النتائج.

اقرأ أيضا

القسط الهندي للتنحيف فوائده وطريقة استعماله

الزنجبيل للتنحيف تجربتي وكيفية عمل خلطة الزنجبيل المطحون للتنحيف

تجربتي قشر الرمان مع العسل على الريق

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق