تجارب الاعضاء

تجربتي مع فيلر الشعر

.

تجربتي مع فيلر الشعر هي التجربة الفريدة من نوعها والتي جعلتني أحصل على شعر خالي من التجاعيد الفيلر منح السيدات التي تبحث عن الكثير من الطرق التي تساعدها على فرد وتكثيف الشعر أن تحصل على إطلالة أكثر من رائعة فمن الآن لا داعي لاستخدام الكرياتين ولا البروتين فهو سوف يغنيكِ عن كل هذا فقط تابعي تجربتي بالسطور القادمة.

تجربتي مع فيلر الشعر

سيدتي إذا كنت ترغبين بأن يكون شعرك صحي ملئ بالحيوية والجمال فاتركِ كل ما كنتِ تعتمدين عليه من الآن واعتمدي على الفلير فقط لا غير، لأنه الأفضل لصحة وجمال شعركِ، فقد عانت إحدى الفتيات من الشعر الخفيف وعدم كثافته بشكل صحي وقد نصحتها بأن تستعين بـ تجربتي مع فيلر الشعر التي ساعدتني كثيراً في حل هذه المشكلة.

وبعد أن التزم بكافة التعليمات والخطوات اللازمة لاستخدامه وتطبيقه على الشعر أصبح شعرها أكثر كثافة ويتمتع بقوة وصحة كبيرة كان من الصعب أن تحصل عليها مع استخدام أي منتج أخر، كما أنه منتج فعال للغاية في إصلاح تلف الشعر وحل كثير من مشكلاته.

اقرأ ايضا تجربتي مع البروتين للشعر

طريقة استخدام فيلر الشعر

قبل أن تعلمين بطريقة استخدامه فعليكِ أن تعلمين بأنه عبارة عن كورس علاجي يحتاج إلى 6 أشهر تقريباً وتظهر نتائجه تدريجياً مع مرور الوقت، حيث أنكِ سوف تحتاجين لأحد متخصص يقوم بحقن فروة الرأس بمنتج الفيلر على عدة جلسات، فهي الطريقة الوحيدة التي يستخدمها فهي تعمل على سماكة بصيلات الشعر وتتضاعف ويزيد وزنها مع الوقت.

وبعد الانتهاء من متابعة الجلسات سوف تظهرين بشعر كثيف خالي من التجاعيد يقوم على تحفيز الشعر ومرونته، حيث أنه يستخدم كنوع من العلاجات التي علاج تقصف الشعر ويعمل على تحفيزه وزيادة وز الشعر، بالإضافة إلى أنه علاج قوي لمشكلة تقصف الشعر نظراً لاحتوائه على الكثير من العناصر المفيدة والمليئة بالزيوت الطبيعية.

فإذا وضع الفلير في مقارنة بينه وبين أي منتج أخر فسوف تلاحظون بأنه الأفضل والأقوى، لأنه خالي من المواد الكيماوية التي تضر بالشعر وتجعله مجهد وغير صحي، كما أنها تظهره بمظهر غير لائق، فعليكِ سيدتي باستخدام الأفضل دائماً والمنتجع الصحي لشعركِ.

سعر فيلر الشعر في مصر

اما عن سعر فيلر الشعر حيث يتراوح السعر من 500 الي 3000 جنيه مصري .

اقرأ أيضا :

تجربتي مع هيرانو ريش لتساقط الشعر و سعر هيرانو-ريش

تجربتي مع جرين بابل لمنع تساقط الشعر

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق