تجميل ورشاقة

تجربتي مع عصير وماء البصل للشعر

تجربتي مع عصير وماء البصل للشعر ، لدى الكثير من النساء أحلام كبيرة في الحصول على شعر غير متساقط وعلاج تساقط الشعر والحصول على شعر صحي ولامح في نفس الوقت، وإننا اليوم عبر موقعنا تجربتي سنوفر لكم وصفة من الوصفات التي تعالج تساقط الشعر والتي تجعلك تحصلين على الشعر الصحي الذي ترغبين به، وذلك من خلال استخدام ماء البصل أو عصير البصل.

تجربتي مع عصير وماء البصل للشعر

أصبحت من أكثر المشاكل التي تهدد جمال المرأة هو الشعر المتساقط، وقد تدفع الكثير من النساء مبالغ كبيرة من أجل علاج تساقط الشعر والتخلص من الهيشان والتخلص من التقصف أيضًا، ولقد أصبحت الوصفات المنزلية من أهم الوصفات التي يمكن أن تعالج مشكلة تساقط الشعر على الإطلاق، وعلى رأس تلك الوصفات هي وصفة ماء البصل.

فهناك الكثير من الدراسات التي تُبين على أن عصير البصل أو ماء البصل يعتبر من الوصفات المنزلية المميزة التي تعمل على علاج تساقط الشعر إلى الأبد وتعتبر أهم وصفة لتطويل الشعر وقد يكون العيب الوحيد الذي يوجد في هذه الوصفة هو الرائحة التي تصدر منه، وبالتالي يلزم أن يتم عمل الوصفة قبل الذهاب إلى العمل بفترة كافية، حتى يتم غسل الشعر بالشامبو الخالي من الكيمياويات قبل الذهاب.

اقرأ أيضا

تجربتي مع الهيل للتنحيف وللشعر

طريقة تحضير وصفة تطويل الشعر

ويُمكن أن نقوم بتحضير ماء البصل أو عصير البصل من خلال فرم كمية مناسبة من البصل في الكبة، وبعدها نقوم بتصفية الخليط والحصول على مياه البصل من الكبة، ونقوم بوضعها على الشعر لمدة لا تتجاوز السبع ساعات فقط، وبعدها نقوم بغسل الشعر بمياه وشامبو من أجل التخلص من تلك الرائحة التي تصدر من البصل.

وفي خلال استخدام هذه الوصفة لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر يُمكن الحصول على أفضل نتيجة ويتم علاج التساقط أيضًا سواء للنساء أو للرجال أيضًا، فماء البصل أثبت فعالية وكفاءة في علاج كافة المشاكل التي تهدد جمالك من شعرك، وكذلك يعتبر من أرخص وصفات تطويل الشعر التي يمكن الاعتماد عليها.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع قشر البصل

علاج تساقط الشعر الشديد عند النساء بخلطات طبيعية مضمونة في المنزل وفعالة 100%

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق