تجميل ورشاقة

متى تبان نتيجة العنبر

.

متى تبان نتيجة العنبر، نجيب عليه عبر موقع تجربتي فمن منا لا يستطيع اشتمام رائحة العنبر من مسافات طويلة، ومن منا لم يحاول الحصول على العطور المصنوعة من العنبر لأنها من أفضل العطور في العالم، ولكن لا يعلم الكثيرون أن للعنبر فوائد صحية وجمالية عديدة، ومنها زيادة الوزن لمن يعانون من النحافة الشديدة، وهذا ما سنتحدث عنه بمزيد من التفصيل بهذا الموضوع.

متى تبان نتيجة العنبر

متى تبان نتيجة العنبر

النحافة من أحد المشاكل التي تواجه الكثيرات، فنقص وزنهن بشكل مفرط قد يسبب لهن الإحراج في المواقف المختلفة، ولذلك يسعين للحصول على منتجات أو وصفات لمساعدتهن في زيادة وزنهن بشكل طبيعي وصحي، وهنا يظهر دور العنبر باعتباره من المكونات الطبيعية التي لها فوائد مذهلة في زيادة الوزن.

بل وله العديد من الفوائد لصحة الجسم أيضا، ولمعرفة متى تبان نتيجة العنبر فهي تحتاج لشهرين حتى تظهر النتائج بشكل واضح، وسوف نتعرف على طريقة استخدام العنبر لتحقيق هذه النتائج وأنواعه وبعض المعلومات عنه.

اقرأ أيضًا

تجربتي مع العنبر

طريقة استخدام العنبر لزيادة الوزن

من جربت العنبر وسمنت

هذه الوصفة مقدمة إلى النساء اللاتي يرغبن في زيادة وزنهن بشكل طبيعي والحصول على جسد متناسق، وذلك عن طريق اتباع الآتي:

  • مزج 11 جم من العنبر مع كجم من العسل الطبيعي.
  • تناول ملعقتين من المزيج بشكل يومي قبل الإفطار.
  • الانتظام على الوصفة لمدة شهرين لتحقيق الآثار المطلوبة.

ما هو العنبر وأنواعه

العنبر هو مادة يتم استخراجها من أمعاء حوت العنبر ولذلك أطلق عليه هذا الاسم، وهي مادة ذات رائحة جميلة ويتميز العنبر بارتفاع اسعاره لصعوبة الحصول عليه، ويوجد منه بعض الأنواع ومنها ما يلي:

  • العنبر الدخني: ويتم استخدامه في منح الجسم قوام مثالي في العديد من المناطق ولا يقتصر على مناطق محددة فقط ، وهو يتميز باللون الأصفر الذي يميل للأبيض، ويتم استخدامه كذلك لزيادة الرغبة الجنسية.
  • العنبر البقري: ويتميز باللون الرمادي، ويتم استخدامه في زيادة وزن بعض المناطق المعينة بالجسم كالأرداف على سبيل المثال.

كيف يعمل العنبر على زيادة الوزن

طريقة استخدام العنبر للتسمين

يعمل العنبر على زيادة الوزن من خلال آثاره على معدلات هرمون الاستراديول والتستوستيرون بالجسم وعلى هرمون النمو أيضاً عند الأطفال أيضا، وهرمونات الشهية والغدة الدرقية وهرمون الكورتيزول في الجسم، مما يساعد على التسمين في فترة مثالية عند استخدام العنبر بشكل منتظم.

اقرأ أيضا

افضل العطور الرجالية المثيرة

طريقة استخدام العنبر للتسمين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى