تجارب الاعضاء

تجربتي مع صفامود

.

تجربتي مع صفامود هو عقار عشبي معروف يسمى أيضاً عشبة القديس جون ويحتوي على مادة عشبية تساعد على تنشيط إفراز مادة السيروتونين وهي مادة أساسية من مواد الموصلات العصبية الأساسية التي إذا حدث اضطراب فيها يشعر الشخص بالإكتئاب والقلق الشديد والتوتر، وسوف أذكر لكم تجربتي مع هذا الدواء بالتفصيل تابعوا معنا.

تجربتي مع صفامود

 

تجربتي مع صفامود

تجربتي مع صفامود

يتم تناول جرعة من صفامود حبتين صحيحتين مع الإستمرار على تناوله لمدة ستة أشهر متواصلة ويتم تخفيض الجرعة بعد ذلك بالتدريج فتصبح حبة واحدة لمدة ثلاثة أشهر ويمكن حينها إيقاف الدواء، إلى جانب تناول هذا العقار من الضروري معرفة بعض الأمور عن الآثار الجانبية المرتبطة به وهي الشعور بالخمول والرغبة في التقيؤ والغثيان الشديد ولا تظهر هذه الأعراض إلا إذا تناولت جرعة زائدة عن المطلوب، ويمكن تناول نصف مليجرام في الصباح من الدواء يومياً لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر ثم التوقف عن تناوله حتى تتحسن الحالة.

بالنسبة إلى الشعور بالقلق الشديد في بداية تناول الدواء لا يوجد منه أي خوف لأن الحالة تتحسن مع الإستمرار على تناوله ويجب أن يكون الشخص إجتماعي ولا يترك نفسه بمفرده كثيراً حتى لا يتوهم ويشعر بالكثير من الأمور التي تزعجه بسبب التوتر الذي يصيبه في البداية، ومن الضروري مراجعة الطبيب قبل تناوله أيضاً لأن الجرعات تختلف على حسب الحالة ما إذا كانت في بدايتها أو في وقت متقدم.

اقرأ أيضا

تجربتي مع لوسترال لعلاج الاكتئاب

معلومات عن دواء صفامود

  • يعالج هذا الدواء حالات الإكتئاب الشديدة والتعب والإرهاق وفقدان الشهية والاضطرابات المرتبطة بالنوم.
  • يعتبر عقار فعال في حالات الاكتئاب البسيطة إلى المعتدلة.
  • في حالات أخرى يمكن استخدامه مثل التقلبات المزاجية وعلاج أعراض إنقطاع الطمث، والوسواس القهري، كما أنه يمكن أن يعالج الاضطرابات النفسية الموسمية تحت إشراف الطبيب.
  • من الضروري التوقف عن التدخين في فترة العلاج حتى لا ينعكس الأمر بالسلب على الصحة العامة للجسم.
  • للسيطرة على الأعراض الجانبية التي تظهر على المريض أثناء فترة العلاج ينصح بتناوله في الصباح أو خفض الجرعة.
  • يتفاعل مع بعض الأدوية لذلك يرجى إخبار الطبيب قبل تناوله بكافة الأدوية التي تتناولها.

اقرأ أيضا :

تجربتي ميرزاجن للتخلص من الاكتئاب

سعر دواء صفامود

اما عن سعر دواء صفامود فيبلغ 12 جنيه للعادي و 18 جنيه للفورت وتحتوى العبوة علي 20 كبسولة .

2
الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق