تجارب الاعضاء

تجربتي مع الشيح للتنحيف

.

تجربتي مع الشيح للتنحيف ، الشيح من النباتات السهلية التي تمتلك رائحة مميزة وله الكثير من الفوائد للجسم من بين هذه الفوائد أنه يعمل على تنشيط الدورة الدموية بالجسم وتحسين حالة الجهاز الهضمي كما أنه له دور في التقليل من الحالة المزاجية السيئة وعلاج الاكتئاب ومن بين أهم استعمالاته أن الكثير من الأشخاص استعملوه لإنقاص الوزن ويعرفكم موقع تجربتي على أهم التجارب التي تم استعمال الشيح فيها للتنحيف.

تجربتي مع الشيح للتنحيف

تجربتي مع الشيح للتنحيف

الشيح من النباتات العشبية التي تحتوي على العديد من المكونات التي أثبتت كفاءتها في رفع معدلات الحرق لدى كل إنسان وإذابة الدهون الزائدة بالجسم لذا أصبح الكثير يلجأ إليه للتخلص من أي وزن زائد بجسمه ولذا أصبح الشيح يدخل في العديد من الوصفات التي تساهم ي إنقاص الوزن بشكل فعال وسريع.

تقول صاحبة التجربة، كانت لدى الكثير من التجارب المتنوعة مع إنقاص الوزن وكان هاجس إنقاص الوزن من الهواجس الكثيرة التي تراودني حيث كنت أرغب بشدة في خسارة الوزن وأنتظر حدوث هذا الأمر، قرأت كثيرا عن الشيح وعرفت فوائده الكبيرة في التخلص من الدهون وإنقاص الوزن الزائد وبالفعل فكرت في خوض هذه التجربة للتأكد من هذه الفوائد.

تجربتي مع شرب الشيح
تجربتي مع شرب الشيح

بدأت باستعمال الشيح من خلال تناول كوب منه يوميا بعد العشاء مباشرة وبعد مرور شهر مع الانتظام بالأكل لاحظت نتائج رائعة جدا في شكل جسمي ونقصت قياساتي ونزل وزني بدرجة كبيرة وملحوظة وبالتالي كانت تجربة الشيح من التجارب المميزة للغاية بالنسبة لي في التنحيف.

في بعض الأحيان شعرت بعد استساغة طعم الشيح كنت أضيفه لعصائر ومشروبات أخرى للتمكن من تناوله بالكامل وبالفعل كانت نتائجة مذهلة.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع الشاي المر للتنحيف

تجربتي مع الحبة السوداء للتنحيف

كيفية تحضير شراب الشيح

تجربتي مع الشيح للتنحيف

الشيح من المشروبات سهلة التحضير للغاية ويتم تحضيره من خلال القيام بغلي حوالي لترين ونصف من الماء وإضافة 100 جم شيح للماء أثناء الغليان وإغلاق النار وترك هذا المزيج منقوع لمدة يوم كامل، يتم تناول كوب من هذا المنقوع بعد وجبة العشاء ومع الاستمرار على هذه الوصفة والتقليل من الأكل بشكل يومي تكون خسارة الوزن مجرد مسألة وقت.

اقرأ أيضا تجربتي مع النسكافية للتنحيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى