تجميل ورشاقة

تجربتي مع زيت صبايا للشعر وسعر زيت صبايا للشعر

.

تجربتي مع زيت صبايا وسعر زيت صبايا للشعر نقدمه لكم اليوم عبر موقع تجربتي حيث أنه يدخل في تركيب زيت صبايا للشعر حوالي خمسة عشر نوعًا من الزيوت التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية لبصيلة الشعر، بالإضافة إلى تغذية فروة الرأس، ونظرًا لأهمية زيت صبايا للشعر سوف أحدثكم عن تجربتي مع زيت صبايا للشعر وسعر زيت صبايا للشعر.

تجربتي مع زيت صبايا للشعر وسعر زيت صبايا للشعر

تجربتي مع زيت صبايا للشعر وسعر زيت صبايا للشعر

كنت أعاني من مشكلة هيشان الشعر بشكل كبير للغاية، وكنت دائمًا أسعى لحل هذه المشكلة لأنني مثل أي فتاة تحب أن تتزين بشعرها وتهتم بصحته، ففكرت أن أقوم بتجربة زيت صبايا، وأثناء ما كنت استخدمه لاحظت أن شعري يمتصه بشكل سريع وأن قوامه خفيف للغاية، فقمت بالبحث عنه لأعرف معلومات أكثر.

ووجدت أنه يدخل في تركيبه زيت يطلق عليه اسم دهن النعام Emo oil، الذي يتميز بأنه ذو قوام خفيف ويتم امتصاصه في وقت صغير خلال فروة الرأس، كما أن ذلك هو الأساس  الذي تم استخدامه في تصنيع جميع أنواع زيوت صبايا، ولذلك فهو يصل إلى فروة الرأس بشكل سريع.

اقرأ

تجربتي مع زيت الخردل للشعر

آلية عمل زيت صبايا للشعر

هناك طريقتان يعمل بهما زيت صبايا للشعر، وهما كما يأتي:

 الطريقة الأولى

أنه يعمل على تغذية فروة الرأس، وذلك لأنه يحتوي على مجموعة من الزيوت، وأهمها زيت الزيتون وزيت جنين القمح، وذلك لأنهم مصدر مهم للغاية للحصول على الفيتامينات والمعادن الضرورية لصحة الشعر، والأحماض الأمينية الضرورية لتغذية البصيلة وبالتالي يتم منع تساقط الشعر.

 الطريقة الثانية

تنشيط الدورة الدموية لبصيلة الشعر، بفضل احتوائه على زيت الخروع، وزيت الثوم، ومن ثم فإن معدل وصول الدم الذي يحمل الغذاء إلى بصيلة الشعر يزداد ويتم تغذيته ومنع التساقط أيضًا.

أهم مميزات زيت صبايا للشعر

أهم ما يميز زيت صبايا للشعر أنه يحتوي على زيت الاروكا، الذي يعد مصدرًا مهمًا للأحماض الأمينية التي تدخل في تكوين طبقة الكيوتيل، ومن ثم القضاء على مشكلة الهيشان، ولذلك فهو فعال للغاية في تنعيم الشعر.

سعر زيت صبايا للشعر

يبلغ سعر عبوة زيت صبايا للشعر 200 مل خمسة عشر جنيهًا فقط لاغير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق