تجارب الاعضاءتجميل ورشاقة

تجربتي مع أفضل أنواع وصلات شعر طبيعي في السعودية

.

تجربتي مع أفضل أنواع وصلات شعر طبيعي في المملكة العربية السعودية

سيظل الشعر الطويل ذو الكثافة الفائقة أنيقاً وجذاباً في كل مكانٍ وزمان، فكل الإطلالات الفخمة والأنيقة على مر السنين تميزت بشعرٍ مثاليٍ وأنيق، وعلى الرغم من صعوبة الحصول على شعر بهذه المواصفات في السابق، إلا أنه في يومنا هذا أصبح الحصول على شعر طبيعي جميل مهمة سهلة وسريعة، فمع إرتداء وصلات شعر طبيعي يمكن الحصول على التغيير المطلوب خلال دقائق معدودةٍ فقط ودون أي عناء. لذلك ومن خلال هذا المقال سنطلعكم على أفضل أنواع وصلات شعر طبيعي التي يمكن لكل سيدة في المملكة العربية السعودية الحصول عليها.

أشهر أنواع الشعر في وصلات شعر طبيعي

قبل كل شيء يجب عليكِ أن تعرفي أنه من أجل الحصول على مظهر طبيعي وجذاب في آن واحد، يجب عليكِ إختيار وصلات شعر معدة من شعر طبيعي أي شعر بشري 100%، وأن تبتعدي عن وصلات شعر صناعي، لأنها لن تمنحك مظهر الشعر الطبيعي والفخم المطلوب، حيث أن وصلات شعر طبيعي المعدة من شعر بشري عادة ما تنقسم إلى ثلاثة أنواع، وهذا التقسيم تم على أساس نوع الشعر الطبيعي المستخدم في إعداد خصلات الوصلات الطبيعية، والتي سنذكرها مع أهم إيجابياتها وسلبياتها فيما يلي:

  • وصلات شعر طبيعي معدة من شعر بكر

الشعر البكر هو أفضل أنواع الشعر الطبيعي وأجوده، والذي يتم جمعه من متبرع واحد فقط وتعد وصلات شعر طبيعي المعدة من شعر بكر من أجود أنواع وصلات شعر طبيعي التي يمكن الحصول عليها.

  • إيجابيات الشعر الطبيعي البكر: بما أن وصلات شعر طبيعي المعدة من شعر طبيعي بكر من أجود أنواع وصلات شعر طبيعي على الإطلاق، فهي لا تتشابك تقريباً، كما أن إتجاه الشعر في وصلات شعر طبيعي بكر تتجه في نفس الإتجاه، وهو إتجاه نمو الشعر الطبيعي، بالإضافة إلى ذلك، يمكن التعامل مع الشعر البكر بكل حرية فيما يتعلق بالتصفيف والصبغ دون الخوف من التأثير على عمره الإفتراضي أو جودته.
  • سلبيات الشعر الطبيعي البكر: بما أن الشعر البكر ذو جودة عالية، فهو نادرٌ للغاية وبالتالي فإن سعره يكون مرتفعاً في كثير من الأحيان، لذا فتكلفته المرتفعة هي عيبه الوحيد.
  • وصلات شعر طبيعي معدة من شعر ريمي

وصلات شعر طبيعي معدة من شعر ريمي

شعر ريمي هو شعر طبيعي ذو جودة عالية أيضاً، على الرغم من أنه أقل جودة من الشعر البكر، إلا أنه ذو جودة ممتازة مقارنةً بسعره، حيث يعد شعر ريمي الخيار الأكثر إستخداماً لإعداد وصلات شعر طبيعي نظراً لتوفره، حيث يتم جمع خصلات شعر ريمي من متبرعين إلى ثلاثة متبرعين، ومع ذلك يتم ترتيب الشعر في إكستنشن شعر طبيعي المعد من شعر ريمي في نفس الإتجاه للحصول على وصلات شعر طبيعي فخمة ومميزة.

  • إيجابيات شعر طبيعي ريمي: تكمن قوة شعر ريمي في سعره المعقول، حيث يمكن من خلاله الحصول على وصلات شعر طبيعي ذات جودة عالية بسعرٍ معقول وهو ما يضمنه لكِ أفضل موقع لبيع الشعر الطبيعي في السعودية زن هير، كما أنه لدى شعر طبيعي ريمي عمر إفتراضي طويل، فضلاً عن إمكانية التعامل معه بحرية عند التصفيف والصبغ.
  • سلبيات شعر طبيعي ريمي: في الحقيقة، يمكن القول إنه ليس لدى شعر ريمي سلبيات تقريباً، فالشيء الوحيد الذي لا يمكن حقاً تحقيقه مع شعر طبيعي ريمي هو صبغه بلون أشقر فاتح لأن ذلك سيؤدي إلى تلفه، ومع ذلك فإن وصلات شعر طبيعي بشعر ريمي ذات لون أشقر تغنيك عن صبغه.
  • وصلات شعر طبيعي معدة من شعر غير ريمي

شعر غير ريمي هو عبارة عن شعر تم جمعه من أكثر من ثلاثة متبرعين، ما يعني أن عملية الجمع تتم بكميات كبيرة، ما يجعل من الصعب جداً ترتيب الشعر في وصلات شعر طبيعي غير ريمي في نفس الإتجاه، كما تعتبر وصلات شعر طبيعي المعدة من شعر غير ريمي ذات جودة منخفضة، ما يعني أن خياراتكِ في التصميم والصبغ وإستعمال الأدوات الحرارية ستكون محدودةً للغاية.

  • إيجابيات شعر طبيعي غير ريمي: مقارنة مع النوعين المذكورين أعلاه، فإن تكلفة شعر بشري غير ريمي منخفضة للغاية، فهو متاح بأسعار رخيصة، بالإضافة إلى ذلك فإن وصلات شعر طبيعي المعدة من شعر غير ريمي متوفرة ومتاحة في أي مكان وهذه من أكثر الإيجابيات التي يتميز بها شعر غير ريمي.
  • سلبيات شعر طبيعي غير ريمي: نظراً لكونه ذو جودة منخفضة، فإن شعر طبيعي غير ريمي له عمر إفتراضي قصير للغاية، كما أن الشعر في وصلات شعر طبيعي المعدة من شعر طبيعي غير ريمي تكون عرضة للتشابك بكثرة والتكسر والتلف، وبالكاد يمكن صبغه أو تصفيفه، بالإضافة إلى ذلك فإن وصلات شعر طبيعي غير ريمي لا تبدو لامعة وحيوية.

إقرأ أيضاً : تجربتي مع فيلر الشعر

3 أفضل أنواع وصلات شعر طبيعي في المملكة العربية السعودية

بعد أن تعرفنا على أهم أنواع الشعر الطبيعي المستخدمة في إعداد وصلات شعر طبيعي، سننتقل الآن للتحدث عن أفضل أنواع وصلات شعر طبيعي والتي يمكن إيجادها في المملكة العربية السعودية، والتي يوفرها لكِ متجر زن هير الغني عن التعريف والذي يعد أحسن موقع لبيع الشعر الطبيعي في السعودية، التي ستناسب وتستهوي كل إمرأة سعودية تواقة إلى الجمال. وفي قائمتنا لأفضل أنواع وصلات شعر طبيعي في المملكة العربية السعودية ما يلي:

  • وصلات شعر طبيعي كلبسات

والتي تعد من أكثر أنواع وصلات شعر طبيعي مبيعاً وأفضلها على الإطلاق، حيث أن اكستنشن كلبسات سهلة وسريعة في الإستعمال، والتي يتم تركيبها منزلياً دون أية مساعدة، وتم إختيارها كأفضل وصلات شعر طبيعي في المملكة العربية السعودية، لأن السعوديات يفضلنها لسهولة تركيبها وإزالتها، فهي خيار جيد للمناسبات المفاجئة، حيث لا تحتاج مرتديتها إلى وقت طويل لتركيبها  للاستمتاع بمظهر الشعر المثالي وعمل التسريحات المختلفة، ويتم تركيب وصلات شعر طبيعي كلبسات باستخدام مشابك متصلة في اللحمات، هذه الكلبسات صغيرة للغاية لكنها تضمن تثبيتاً قوياً، لذلك تعد هذه الوصلات خياراً ممتازاً لمن تريد تغيراً مؤقتاً  أو قصير الأجل.

  • وصلات شعر طبيعي لاصقة

تمنح وصلات شعر طبيعي اللاصقة حجماً وطولاً إضافيين للشعر، ما يجعلكِ تحصلين على الشعر المثالي الذي لطالما رغبت به، فكل ما يحتاج له اكستنشن شعر طبيعي اللاصقة هو يد ثابتة ومساعدة من أجل تثبيتها بشكلٍ صحيح، ولكن في العموم لا تحتاج إلى وقت طويل من أجل تركيبها وحتى إزالتها، إلا أنه في بعض الأحيان تتخوف بعض السيدات من الشريط اللاصق المتواجد على الوصلات اللاصقة، إلا أننا نضمن لكِ أن اللاصق طبي، ولا يمكنه أن يتلف الشعر الحقيقي أبداً، لهذا نجد أن هناك إقبال كبير على وصلات الشعر اللاصقة من قبل السعوديات، ما دفعنا لوضعها ضمن قائمة أفضل وصلات شعر طبيعي في المملكة العربية السعودية.

  • وصلات شعر طبيعي محبوكة

وصلات شعر طبيعي محبوكة

تعتبر وصلات شعر طبيعي المحبوكة واحدةً من أقدم أنواع وصلات شعر، والتي يتم تثبيتها على فروة الرأس عن طريق تجديل الشعر الحقيقي أفقياً أي من الأذن إلى الأذن، ومن ثم خياطة لحمة وصلات شعر طبيعي في الضفيرة، حيث تعد وصلات شعر طبيعي محبوكة خياراً مناسباً لكل من تبحث عن تغيير طويل الأمد، فهي وصلات شعر طبيعي دائمة، والتي تناسب كثيراً ذوات الشعر الخشن خاصةً، فبهذه الطريقة يمكنك الحصول على شعر الأحلام دون إتلاف خصلات شعركِ الحقيقي.

خلاصة

هناك تنوع كبير في وصلات الشعر، حيث نجد الصناعية منها والطبيعية، كما أن وصلات شعر طبيعي هي الأخرى تختلف جودتها حسب نوعية الشعر الذي أعدت منه، ولهذا قررنا في مقالنا هذا أن نقدم لكِ لمحة عن أجواد أنواع الشعر، كما أرفقناها بأفضل أنواع وصلات شعر طبيعي التي يمكنكِ الحصول عليها في السعودية وهذا لكي تسهل عليكِ عملية الشراء واتخاذ القرار حول أنسب وصلات شعر طبيعي لإحتياجاتكِ ورغباتكِ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى