تجارب الاعضاء

تجربتي مع زولام لعلاج الاكتئاب

.
تجربتي مع زولام لعلاج الاكتئاب ، الاكتئاب هو مرض العصر الذي يعاني منه الكثير من الأشخاص ولاسيما الشباب بعمر المراهقة نتيجة الكثير من العوامل المختلفة والتي من أبرزها البعد عن الله ، أوقات الفراغ، التقليد الأعمى للغرب وغيرها من الأمور السيئة مما يجعل الشخص يلجأ في هذه الأوقات لأقرب مسكن يهون عليه الألم ومن العلاجات المعروفة لعلاج الاكتئاب دواء زولام الذي يعرفكم موقع تجربتي على أحد التجارب الخاصة مع زولام.

تجربتي مع زولام لعلاج الاكتئاب

تجربتي مع زولام لعلاج الاكتئاب
مررت خلال فترة طويلة باكتئاب قوي وعجزت عن الخروج منه بشتى الطرق حتى ذهبت للطبيب النفسي وقمت باستشارته فوصف لي هذا الدواء لفترة ستة أشهر فقط، بالفعل ذهبت للكثير من الصيدليات للسؤال عن الدواء ولكن رفضوا صرفه لي باعتبار سني الصغير، أحضرت والدتي وقام الطبيب بصرف الدواء لها وبدأت في تناوله بمعدل نصف قرص ثلاث مرات يوميا أي بإجمالي قرص ونصف في اليوم وكنت أنام لساعات طويلة وأشعر براحة وهدوء بشكل كبير.
اقرأ أيضا
لكن هذا الأمر لم يكن إيجابيا على الإطلاق فبعد مرور الستة أشهر وتوقفي عن تناوله ساءت حالتي تماما وأصبحت كالمدمنة وأرغب في تناوله طوال الوقت للأسف، ذهبت الصيدلي فنصحني بعدم منعه مرة واحدة بل بصورة تدريجية حتى يتم سحبه من جسمي تماما ، بالفعل سمعت هذه التعليمات ولكن عايشت معاناة طويلة حتى تمكنت من تركه تماما ولم أعد له مرة أخرى.
لذا نصيحتي الأبدية لأي شخص يعاني من الاكتئاب عدم اللجوء لهذا الدواء أو أي علاج اكتئاب آخر لأنه مجرد مسكن لحظي وآثاره فيما بعد خطيرة ومدمرة الطريق الأفضل هو اللجوء لله سبحانه وتعالى والتقرب منه والإكثار من الاستغفار بصورة يومية للوصول للأنس بقربه والسلام النفسي المطلوب بعيدا عن هواجس الاكتئاب ومخاوفه المزعجة.

سعر دواء زولام

اما عن السعر فيبلغ 4.30 جنيه للعبوة 0.25 جم و 5.70 جنيه للعبوة 0.5 جم لكل 10 قرص.

كما أن تجربة تناول أي دواء لا يجب أن يحدث قبل استشارة طبيب مختص أما تناول الدواء بلا وصفة طبية أمر خطير وقد يعرضك لمضاعفات كبيرة وخطيرة فيما بعد.
ان لديكم تجربة مع دواء زولام رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق