تجميل ورشاقةزراعة الشعر

تجربتي لزراعة الشعر في انفنتي هير

.

تجربتي لزراعة الشعر في انفنتي هير الشعر من العوامل التي تحافظ على المظهر الشبابي، يواجه الكثير من الأشخاص مشكلة في الشعر سواء التساقط أو الصلع، سواء سيدات أو رجال، نتيجة الكثير من الأسباب سواء وراثية أو غيره، ويبحث الكثير عن مراكز زراعة شعر جيدة تساهم في علاج المشكلة وإليكم تجربتي لزراعة الشعر التجربة التي لاقت نتائج مبهرة.

تجربتي لزراعة الشعر في انفنتي هير

تجربتي لزراعة الشعر في انفنتي هير
تجربتي لزراعة الشعر في انفنتي هير

مركز انفنتي هير من المراكز الأشهر في مجال زراعة الشعر في تركيا، يقع في مدينة اسطنبول، تتم عمليات زراعة الشعر في هذا المركز اعتماداً على تقنية الاقتطاف المجهري، عادة ما تأخذ العملية من 7 إلى حوالي 8 ساعات، يتكون الفريق الطبي المسؤول عن العملية من الطبيب المختص و3 أطباء مساعدين.

يتم زراعة حوالي 4700 بصيلة بعد تخدير المريض بشكل موضعي، وتتكلف مثل هذه العمليات في مركز انفنتي هير حوالي 1800 دولار، هذه التكلفة شاملة:

  • الاستقبال في مطار دولة تركيا، إضافة إلى التوديع.
  • تكاليف قضاء عدد ليلتين في فندق ما في مدينة إسطنبول بالقرب من المركز، فندق ذو فئة أربع نجوم.
  • تغطية تكاليف كافة التحاليل الدموية، إضافة إلى تكاليف الأدوية اللازمة سواء خلال مدة إجراء العملية أو بعد إجراء العملية.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع زراعة الشعر

تجربتي مع علاج الصلع الوراثي

البرنامج العلاجي في مركز انفنتي هير

تجربتي مع زراعة الشعر في انفنتي هير
تجربتي مع زراعة الشعر في انفنتي هير

نقدم لكم البرنامج العلاجي وفقاً مع تجربتي لزراعة الشعر في انفنتي هير، يتمثل البرنامج في الشكل التالي:

  • اليوم الأول: يتم عمل كافة التحاليل الطبية المطلوبة قبل العملية، من ثم يتم إجراء العملية تحت إشراف الفريق الطبي المذكور.
  • اليوم الثاني: خلال هذا اليوم يهتم الطبيب المختص بالمريض حول تبديل الضماد الموضوع حول منطقة الرأس.
  • اليوم الثالث: يتم تدريب المريض على عملية غسل الشعر بشكل صحيح بهدف الحفاظ على الشعر مستقبلاً والوصول إلى النتائج المطلوبة على مرور الشهور، كما يتم حقن الشعر اعتماداً على البلازما.

يجدر الإشارة إلى أنه تتم ملاحظة النتائج بعد إجراء عملية زراعة الشعر في هذا المركز بفترة تصل إلى أسبوعين، من ثم تظهر النتائج بصورة أفضل مع مرور الشهور وفي خلال الشهر التاسع تصبح النتائج مبهرة ويستعيد المريض المظهر الشبابي.

اقرأ أيضا :

زراعة الشعر في جدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى