تجارب الاعضاء

تجربتي مع دراية

.

تجربتي مع دراية نقدمها لكم اليوم من خلال موقعنا تجربتي حيث أن شركة دراية تعتبر واحدة من أشهر الشركات التي تخصصت في الوساطة التأمينية، كما أنها تقدم الكثير من المميزات والخدمات لعملائها وذلك في مجال الخدمات التأمينية، وسوف نعرض عليكم مميزات التعامل مع شركة دراية وأهم الخدمات التي توفرها أيضًا للعملاء بالتفصيل.

تجربتي مع دراية

تعمل شركة دراية للوساطة المالية أو الوساطة التأمينية على منح العملاء الكثير من التسهيلات، ويمكن أن نعتبر الشركة من أفضل الشركات كما أنها أفضل من البنوك كثيرًا، فهي تستطيع أن توفر تسهيلات قد تصل في الكثير من الأحيان إلى 150% من القيمة الإجمالية الخاصة بمحفظة العملاء.

ويمكن أن نقول أن شركة دراية هي واحدة من أكبر شركات الاستثمار في المملكة العربية السعودية وفي الخليج العربي بالكامل، وقد مكنت منذ أن تم إنشائها الكثير من العملاء من التداول وذلك من خلال العديد من المنتجات الاستثمارية وبالتالي قد وفرت لهم مميزات كثيرة مع خدمات متنوعة سنسردها لكم.

اقرأ أيضا

افضل شركات التداول فى البورصة

الخدمات التي تقدمها شركة دراية

من جرب تداول دراية
من جرب تداول دراية
  • تقدم شركة درايا خدمة التداول في الأسهم كما أنها مكنت العملاء من الحصول على عقود الخيار الأمريكية.
  • مكنت العملاء من الحصول على خدمة التمويل باستخدام الهامش.
  • الحد الأدنى بشركة دراية في التداول يصل إلى 10 آلاف ريال سعودي.
  • يمكن الحصول على تقييم لكافة المخاطر لجميع العملاء.
  • تقوم شركة دراية بمهمة الوسيط بين السوق وبين البنوك.
  • ليس هناك سلطات مباشرة على الحسابات الخاصة بالعملاء.

وقد حصلت شركة دراية على ترخيص من خلال هيئة سوق العمل، ورقم الترخيص الخاص بالشركة هو رقم 08109-27 أما عن تاريخ إصدار الترخيص فكان 23 من شهر يونيو 2008، أما عن موظفي شركة دراية فجميعهم حصلوا على ترخيص رسمي من قبل هيئة سوق العمل لممارسة الوظائف في الشركة وإتمام المهام المنسوبة إليهم.

وهذا معناه أنه يمكن التعامل بأمان مع شركة دراية وخصوصًا بعد إطلاق تصريحها رسميًا، وبعد السمعة التي استطاعت الحصول عليها من خلال الخدمات المختلفة والمميزات التي تقدمها للعملاء.

اقرأ أيضا اوقات تداول العملات بتوقيت السعودية ومتى يفتح سوق العملات بتوقيت السعودية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق