تجارب الاعضاء

تجربتي مع دامسون

.

تجربتي مع دامسون عندما قومت بشراء أثاثي من معرض دامسون لقد أحببت أن أقوم بتوضيح تجربتي مع دامسون لكم، فقد قومت بالذهاب إلى معرض دامسون وأخذ فكرة فقد قام باستقبالي الذين يعملون بالمعرض وقومت بمشاهدة الكثير من الأثاث الجميل الشيك الراقي واليكم تجربتي مع شركة دامسون.

تجربتي مع دامسون

تجربتي مع دامسون
تجربتي مع دامسون

دامسون هي معرض لبيع الأثاث وهو أحدى المعارض المشهورة جداً في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية كما يحتوي على العديد والكثير من الموديلات المختلفة التي تناسب جميع الأذواق وتناسب جميع طبقات المجتمع المختلفة.

شروط التقسيط مع دامسون

  • وكنت في معرض دامسون علمت بأنه هناك فرصة للتقسيط وأنه يوجد نظام وشروط لهذا التقسيط ليست بصعبة حيث يمكن لأي شخص شراء الأثاث الذي يحتاجه بالتقسيط المريح على عدة أشهر فهناك غرف نوم أسعارها تتراوح بين 15 ألف إلى 60 ألف جنية وتكون نسبة التقسيط بسيطة وهي 250 جنية مصري في الشهر إلى 500 جنية مصري في الشهر.
  • وتتراوح أسعار المطابخ في معارض دامسون بين 8000 حتى 30000 جنية مصري ويكون التقسيط الشهري يتراوح بين 200 جنية مصري وحتى 400 جنية مصري شهرياً.
  • وأقرت شركة دامسون أن شروط التقسيط مع دامسون تكون سهلة وبسيطة فهي بدون مقدم ودفع المبلغ الذي يتم تقسيطه على 36 شهر حتى 250 شهر، ولكن يجب توافر إيصال كهرباء باسم المتقدم على طلب التقسيط مع بطاقته القومية الشخصية وتكون البطاقة سارية وليست قديمة منتهية.

طريقة فتح حساب فى البنك الأهلي الأوراق المطلوبة

جودة الأثاث في معارض دامسون

أحب أن أوضح لكم جودة أثاث دامسون عندما رأيتها ولمستها عرفت أنه ذو جودة عالية وخشب نظيف وزان ويمتاز بالقوة والصلابة ومظهرة الجميل الجذاب فهناك العديد من المعارض تقوم ببيع أثاث ذو مظهر جذاب ولكن الخشب يكون قشرة أو مضروب ولكن دامسون عكس ذلك فهي مهتمة جداً بالخشب والمتانة مثل اهتمامها بمظهرة وأكثر.

أنواع الغرف في معارض دامسون

ومن تجربتي مع دامسون علمت بأنه يوجد العديد من أنواع الغرف في معارض دامسون وسوف أقوم بذكر البعض منها بشكل موجز:

  • أولاً: غرف نوم ذات تصاميم مختلفة ومميزة وفخمة تناسب المعايير العالمية للأثاث مع عدم وجود عيوب في الصناعة، كما تتم شركة دامسون بإعطاء العميل ضمان لمدة عامين للاطمئنان.
  • ثانياً: المطابخ: رأيت العديد من المطابخ التي تحوز على إعجاب الكثير من العملاء وتوافر الكثير من الألوان والأشكال المختلفة التي تناسب جميع الأذواق.
  • ثالثاً: غرف السفرة والأنتريهات ذات الأشكال المختلفة الجميلة الجذابة ومتعددة الألوان والأشكال.

تجربتي مع دامسون

إن تجربتي من وقت ما ذهبت إلى المعرض وشاهدت الكثير من الأثاث المختلف والألوان المتعددة والأثاث المثالي الخالي من العيوب والخشب المتين الزان وليس خشب قشرة مثل الكثير، ففرحت كثير لأنني وجدت ما أبحث عنه منذ شهور، وكنت راضياً تماماً من خدمة العملاء لأنهم يعاملون العملاء معاملة حسنة وطيبة وصدر رحب وطولة بال فقد قاموا بعرض العديد من الغرف حتى أعجبتني غرفة معينة وقد قمت بشرائها وعندما وجدت أيضاً خدمة التقسيط التي كنت أريدها وأبحث عنها فرحت أكثر فأكثر فقد كانت عملية التقسيط أبسط مما توقعت وأعجبني كثيراً أن التقسيط بدون مقدم على 36 شهراً وحتى 250 شهراً حسب سعر الغرفة التي تقوم باختيارها، إنها حقاً تجربة جميلة رائعة سوف أقوم بتكرارها مرة أخرى وأنصح الجميع بهذه التجربة والتمتع بالحصول على أثاث راقي جميل بأسعار مناسبة للجميع ونظام تقسيط سهل ولين للغاية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق