تجارب الاعضاء

تجربتي مع جهاز نيو بيوتي وكم سعره

.

تجربتي مع جهاز نيو بيوتي وكم سعره هي التجربة الأفضل التي يمكن أن تقوم بتجربتها أي فتاة ترغب بأن تظهر ببشرة بيضاء جميلة خالية من العيوب والمشكلات، فعليكِ أن تبتعدين عن استخدام المنتجات التي تحتوي على المواد الكيماوي التي تضر بصحة البشرة فهي متوفرة في كثير من الأماكن تحت مسميات مختلفة، ولكن استخدام جهاز نيو بيوتي يغنيكِ عن الذهاب لصالونات التجميل كما أنها أفضل الوسائل المنزلة التي أصبح من السهل على جميع الفتيات استخدامها وسنوضح لكم أكثر من خلال موضوعنا هذا.

تجربتي مع جهاز نيو بيوتي وكم سعره

قبل أن تتعرفين عن تجربتي مع جهاز نيو بيوتي وكم سعره يجب أن تتعرف أكثر عن الجهاز، فهو من الأجهزة الحديثة التي يتم استخدامها في المنزل يقوم بالتخلص من الطبقة العلوية الخارجية من الجلد الميت للبشرة، كما أنه يعمل على تقليل آثار الندبات الناجمة عن حب الشباب وأيضاً يمحي أثر الكلف والتصبغات، حيث أنه من الأجهزة الهامة جداً التي تساعد في التخلص علاج مشكلات البشرة.

لا يقتصر استخدم الجهاز على السيدات والفتيات فقط بل يمكن للرجال استخدامه عن طريق حركات دائرية تساهم في تصغير المسام وبالتالي سوف تلاحظون نعومة ونضارة البشرة الفائقة، بعد ذلك سوف يقوم الجهاز في النهاية بإفراز مادة تعمل على تفتيح وتبيض الجسم.

طريقة استخدام جهاز نيو بيوتي

يجب على مستخدم الجهاز اتباع عدة خطوات لكي يتم استخدامه بطريقة صحيحة وهي:

  • أولاً لابد من أن يتم تنظيف البشرة وتصبح خالية من المكياج أو من أي زيوت وكريمات حتى تصبح البشرة خالية من الأوساخ والرواسب العالقة بها.
  • ثم بعد ذلك يتم غسيل الوجه بالماء الفاتر بعد أن تتم عملية التنظيف أو من الممكن أن يتم استخدام منظف لطيف للبشرة.
  • بعد ذلك عليكِ بأن تقومين بتحريك الجهاز من الداخل للأعلى لمرة واحدة فقط لا غير ومن بعدها يتم الرجوع مرة أخرى لنفس المنطقة مع شد منطقة الخدين لكي يتم تحريك الجهاز بشكل سلس ولا يتسبب في الشعور بالألم أو أنه يعمل على حبس الدم تحت الجلد.
  • وبعد الانتهاء لابد من أن يتم مسح الوجه بالثلج أو من الممكن أن تقومين باستعمال تونر يناسب البشرة وبعدها، وبالنهاية يوضع كريم مرطب للبشرة.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع جهاز سكالبشور

تجربتي مع جهاز شفط الرؤوس السوداء

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق