تجارب الاعضاء

 تجربة العمل في هنقرستيشن وكم رواتب وعمولة هنقرستيشن

.

هنقرستيشن Hungerstation أحد أشهر تطبيقات توصيل الطعام في المملكة السعودية الذي استطاع خلال فترة وجيزة أن يحقق شهرة واسعة وانتشاراً هائلاً؛ نظراً لخدماته المتميزة وانتشاره في كثير من الفروع والأماكن، بل وتضاعفت تلك الشهرة عندما قام بفتح باب التسجيل أمام ملايين المندوبين للانضمام إلى شبكة هنقرستيشن، تابعونا لنتعرف على مزيد من التفاصيل حول تجربة العمل في هنقرستيشن وكم رواتب وعمولة هنقرستيشن وذلك في السطور التالية.

ما هي شروط العمل كمندوب في هنقرستيشن وخطوات التسجيل؟

حتى تتمكن من العمل كمندوب عبر شبكة هنقرستيشن يجب أن تتوافر بعض الشروط التي تضمن انضمامك إلى فريق العمل وهي كالآتي:

  • يجب أن يتوافر لديك سيارة خاصة تتضمن كافة الأوراق والمستندات القانونية مثل رخصة القيادة واستماره التأمين وغيره…
  • أن يمتلك المندوب هاتف موصل بالإنترنت بصورة مستمرة من أجل استقبال الطلبات واستخدام خرائط جوجل والتواصل مع العملاء.
  • رقم الحساب البنكي الخاص بالمندوب.
  • تقديم صورة شخصية مع صورة إثبات الهوية أو الإقامة.

هنقرستيشن

كيف يمكنك التسجيل عبر Hungerstation كمندوب؟

يمكنك الآن انتهاز الفرصة وزيادة دخلك ومضاعفة نسبة الربح من خلال التسجيل عبر منصة هنقرستيشن كمندوب والحصول على عمولة نظير كل طلب تقوم بتوصيله من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • زيارة الموقع الرسمي الخاص بـ هنقرستيشن أو تحميل التطبيق الإلكتروني من خلال متجر جوجل بلاي أو الآيتونز وتثبيته على هاتفك.
  • اختيار المنطقة التي تسكن بها أو المنطقة التي ترغب العمل بها مندوب لتوصيل الطلبات.
  • البدء في خطوات انشاء الحساب التقليدية من خلال إدخال البريد الإلكتروني وبعض البيانات الشخصية مثل الاسم الأول ولقب العائلة والجنسية ورقم الهاتف المحمول الذي يتم من خلاله التواصل معك.
  • ملء حقل المستندات المطلوبة مثل إدخال رقم الهوية الوطنية أو الإقامة كذلك رفع صورة رخصة القيادة واستمارة السيارة على أن تكون الصور pdf.
  • بمجرد الانتهاء من خطوات التسجيل سوف يقوم الموقع بمراجعة طلبك والتأكد من هويتك ورخصة القيادة وفي حال قبولك سوف يتم إخبارك بذلك فيما بعد.

كم رواتب وعمولة هنقرستيشن ؟

يعتمد العمل كمندوب أو كابتن في هنقرستيشن بالأساس على العمولة أو النسبة التي يحصل عليها المندوب نظير كل طلبية يتم توصيلها إلى العميل أي إنه لا يوجد راتب ثابت يتم الحصول عليه من قبل الشركة لكن يتم الحصول على نسبة فقط تحدد من قبل الشركة عند الإتفاق أو الانضمام إلى فريق العمل.

كيف يمكنني مضاعفة نسبة الربح عند الإنضمام إلى فريق هنقرستيشن ؟

يعتبر العمل كمندوب توصيل داخل شبكة هنقرستيشن أحد أفضل الفرص لزيادة الدخل في الفترة الحالية وجني مزيد من الأموال والعمل بكل حرية من خلال تحديد المنطقة وساعات العمل دون التقيد بالوظائف الروتينية أو المخاطرة عند إقامة المشاريع، حيث يمكنك عزيزي القارئ وتحقيق أعلى نسبة ربح خلال إتباع تلك النصائح التي يقدمها لك الخبراء والمتخصصين في ذلك المجال فنجد على سبيل المثال:

  • تحديد أوقات الذروة التي يزداد ويتضاعف بها عدد الطلبات والتفرغ التام خلال تلك الفترة.
  • الصيانة الدورية لسيارتك من أجل توصيل الطلبات في أقل وقت ممكن لتفادي التعرض إلى أي عطل أثناء العمل.
  • البقاء دوماً متصل بالتطبيق وتجنب قطع الانترنت عن الهاتف.
  • التحلي بالصبر في البداية إذا لم يتم استقبال عدد كبير من الطلبات أو الحصول على نسبة ربح كبيرة.
  • استشارة أهل الخبرة من المندوبين الذين استطاعوا تكوين ثروة كبيرة من خلال مواجهة التحديات والتغلب على العقبات التي اعترضت طريقهم في بادئ الأمر.
اقرأ أيضا :
تجربتي مع اوبر 2022
افضل برنامج توصيل الطلبات للمنازل بالسعودية

2
الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق