تجميل ورشاقة

تجربتي مع جل شور كيور

.

تجربتي مع جل شور كيور ، يعتبر حبوب الشباب واحد من أكثر المشاكل التي تؤرق العديد من الناس، سواء أكانوا رجال أم نساء، ولذلك كثرت في الفترة الأخيرة العديد من الأدوية التي تقوم بعلاجها ولكنها لا تُجدي نفعًا على الإطلاق، ولذلك اليوم من خلال موقعنا تجربتي سنوفر لكم واحد من أكثر الأشياء المستخدمة في علاج حب الشباب وهو شور كيور جل الذي يخلصك من نسبة كبيرة من حبوب الشباب والتخلص أيضًا من ندوب البشرة.

تجربتي مع جل شور كيور

مشاكل حبوب البشرة لا تقتصر على أنها حبوب شباب فقط بل إنها حتى في رحيلها في الكثير من الأحيان تترك حفر أو تترك ندوب أو تترك أيضًا بقع داكنة في البشرة ولذلك لا بد أن تقوم بعلاجها في الحال وبمجرد ظهورها وإلا ستكون العواقب وخيمة للغاية، ويعتبر شور كيور واحد من أكثر أنواع العلاجات التي تخلصك م حبوب الكتف وحبوب الظهر، كما أنه يُعالج حبوب البشرة أو جبوب الشباب، سواء كانت ملتهبة أو غير ملتهبة أيضًا.

اقرأ

تجربتي مع زبدة الشيا لحب الشباب والهالات السوداء

تجارب حبوب زيراكتان

كيفية استخدام شور كيور جل

فوائد جل شور كيور للوجه
فوائد جل شور كيور للوجه
  • وتستطع أن تستخدم شور كيور جل بعد أن يصفه لك الطبيب، فهو من يستطيع أن يُحدد ما هي الجرعة المناسبة لك وما هي مدة العلاج أيضًا التي تحصل عليها وتجد نتيجة بعدها.
  • وبعد الحصول عليه ستقوم بغسل يديك بشكل جيد قبل أن تستخدمه حتى لا تؤذي بشرتك.
  • الآن عليك أن تقوم بغسل المنطقة المصابة بالحبوب تمامًا، وذلك من خلال استخدام صابون طبي يتناسب جيدًا مع نوع وطبيعة بشرتك ويصفه لك الطبيب أيضًا.
  • ومن ثم ستقوم بالحصول على كمية مناسبة من شور كيور جل وتقوم بوضعها على المنطقة التي ترغب في علاجها، ولا تلمسه إلا في حال جفافه تمامًا، ومن ثم سيسقط وحده.
  • احرص على أن تقوم باستخدام شور كيور جل في الليل، وتستطيع أن تتركه على بشرتك لساعات طويلة وحتى الصباح على وجه الخصوص لتحصل على أفضل النتائج وتضمن أنه سيجف على بشرتك ويسقط.

اقرأ أيضا :

تجربتي كريم هاي كوين

سعر شور كيور جل

والجدير بالذكر أن شور كيور جل متوافر في الصيدليات بالمملكة العربية السعودية ويُمكن الحصول عليه بسعر 18 ريال سعودي فقط، كما أن هناك بعض الصيدليات في مصر تقوم ببيعه.

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق