تجارب الاعضاء

تجربتي مع تنظيف الجسم من السموم

.

تجربتي مع تنظيف الجسم من السموم نقدمها لكم اليوم عبر موقع تجربتي حيث يجب القيام بتنظيف الجسم وتنقيته من السموم بين الحين والآخر، وخصوصًا عند الشعور بالتعب والإجهاد، والذي غالبًا ما يكون نتيجة الضغوطات النفسية اليومية، والغذاء الغير صحي، والتعرض لملوثات البيئة لفترة طويلة، والتي قد تؤدي إلى الإصابة بالمرض، أو السمنة أو الالتهابات المختلفة.

تجربتي مع تنظيف الجسم من السموم

تجربتي مع تنظيف الجسم من السموم

هناك مجموعة من الخطوات الهامة، التي يجب القيام بها لإتمام عملية تنظيف الجسم من السموم الموجودة به، ونذكرها بعد أن قمت بتجربتها لتنظيف الجسم وهذه الخطوات كما يأتي:

  • تناول كوبين من عصير الليمون في الصباح كل يوم على معدة فارغة، فإن ذلك يساعد في هضم الفطور بشكل سريع ومن تخليص الكبد من السموم.
  • تناول مقدار واحد كوب ونصف من عصير الأناناس أثناء تناول الفطور، حيث يشتمل الأناناس على مركبات بها إنزيمات تساعد في هضم البروتينات، ومن ثم الاستفادة منه بشكل سريع.
  • تناول مقدار واحد كوب ونصف من عصير سموثي الجزر، بين وجبتي الفطور والغذاء، والذي يشتمل على مركب يطلق عليه اسم “فالكارينول” والذي يشتهر بقدرته على محاربة السرطان، بالإضافة إلى أن الألياف التي يحتوي عليها الجزر تجعل الجسم قادرًا على التخلص من هرمون الإستروجين والهرمونات الإضافية الأخرى.

اقرأ أيضًا

وصفة لتنظيف القولون

نصائح هامة عند تنظيف الجسم من السموم

  • يرى كثير من الأطباء وخبراء التغذية أن تنظيف الجسم من السموم أمر ضروري جدًا والذي يجب القيام به مرة واحدة في العام كحد أدنى، وذلك حتى يكون الجسم قادرًا على استعادة نشاطه والهيئة الصحية له.
  • يجب التوقف عن تناول منتجات الألبان قبل القيام بتنظيف الجسم من السموم ببضعة أيام، وذلك لأن هذه المنتجات صعبة الهضم، ومن الممكن أن تشتمل على مجموعة من الهرمونات الضارة.
  • يفضل التقليل من تناول جميع أنواع اللحوم أثناء عملية التنظيف، وذلك لأنها تشتمل على مركب مسرطن وسمي وهو الـ”ديوكسين”، والذي قد يؤدي إلى إتلاف الجهاز المناعي، كما تؤدي كثرة تناوله إلى التفاعل مع هرمونات الجسم.
  • قبل البدء في عملية التنظيف يفضل شرب كوب من الأعشاب الملينة، حتى يتم تنظيف الأمعاء من جميع الفضلات الموجودة به.

اقرأ أيضا :

وصفة لتنظيف الكبد من السموم

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق