}); تجربتي مع تكافل العربية - تجربتي
الرئيسية / الطب والصحة / تجربتي مع تكافل العربية

تجربتي مع تكافل العربية

تجربتي مع تكافل العربية ، يبحث العديد من المواطنين عن البطاقات الصحية الموفرة، وسنقدم تجربتي مع تكافل العربية كأهم البطاقات الرعاية الصحية المنتشرة في السعودية لتقديم خدمة مميزة بأسعار رخيصة لكافة الأشخاص، وسنعرض تجربتي مع تكافل العربية.

نتعرف اليوم مع زوار موقع تجربتي علي تجربة جديدة ومفيدة ان شاء الله

تجربتي مع تكافل العربية للرعاية الصحية

هو شركة متخصصة في مجال الخدمات الطبية والرعاية الصحية المقدمة للمواطنين والذي يقدم برنامج رعاية صحية متكامل لكافة العاملين في الشركات العامة والخاصة والنقابات والجمعيات والأفراد بمختلف الطبقات والمستويات الاجتماعية لتقديم أفضل خدمة صحية، مع تقديم خصم والحصول على أقل الأسعار في الكشف وإجراء العمليات الجراحية والأدوية والأشعة وكافة الاحتياجات الصحية للتخصصات المختلفة سواء عيون وأسنان ولادة للتحاليل الطبية، لكافة الأشخاص، لتقديم أفضل خدمة مميزة بهدف توفير الرعاية الصحية المتميزة للمواطنين.

تجربتي مع تكافل العربية
تجربتي مع تكافل العربية

 تجربتي مع تكافل العربية في الخصومات

تقدم الشركة العديد من البطاقات التي تقدم الخصومات المميزة التي قد تصل إلى 80 % من السعر الأصلي سواء للعيادات الطبية أو المستشفيات التي يتم فيها تقديم الرعاية الصحية، الشركة تقدم خدمات خاصة في التمريض والأطباء بمختلف تخصصاتهم، بحيث تتيح الشركة عملية تقديم بطاقة تكافل العربية بدون وجود أي تقييدات في عملية الكشف والرعاية الصحية، مع تفعيل العضوية دون الحاجة إلى وجود فترة انتظار، مما يزيد من شعور المواطنين بالرعاية الصحية الجيدة  التي يحتاجها كل الأشخاص بمختلف الطبقات الاجتماعية، فهو يعد من أفضل البرامج الصحية المقدمة للسعوديين والمواطنين في دول الخليج العربي لتقديمها أفضل مقدمي الخدمات الطبية الرائعة.

تجربتي مع تكافل العربية بمختلف المستشفيات

يوجد عدد كبير من المستشفيات ضمن برنامج تكافل العربية، والتي تقدم خصومات مميزة في الرعاية الصحية بأقل الأسعار، مع الخصومات المميزة لها، وذلك بمختلف تخصصات وعلى رأسها العمليات الجراحية والولادة وتركيب النظارات، وزراعة الأسنان وكافة التخصصات الهامة والضرورية والتي تمثل تكلفة كبيرة للمواطنين سواء بالسعودية أو الدول العربية، ويشمل مستشفيات برنامج تكافل العربية الآتي: –

1- ابن سينا، والتي تقدم خصومات كبيرة في الخدمات التخصصية للأسنان تصل الخصومات إلى 40 % من السعر الأصلي.

2- مستشفى الريان بسفيهات، والتي تقدم كشوفات في جميع العيادات والمختبر والأشعة والسونار وتجميل الأسنان، بتخفيضات تبدأ من 30 إلى 40 %.

3- الشركة التشيكية السعودية سيهات، والتي يتوفر فيها نادي الصحي الوقائي والعديد من الخدمات العلاجية تقدم تخفيضات تصل إلى 25 %.

4- مستشفى الصادق بسيهات، ويوجد بها مختبر للتحاليل والأشعة والقيام بالكشف في كافة التخصصات ومنها الأسنان وأعمال التركيب والتجميل للأسنان، بتخفيضات بدأ من 15 إلى 25 %.

5- مركز المها للبصريات، المتخصص في تركيب النظارات الطبية والعدسات الطبية ويقدم خصومات تصل إلى 40 %.

6- مجمع عيادات شفاء رحيمة الطب، ويوجد فيه المراكز الطبية والخدمية المختلفة في الأشعة والتحاليل والأسنان، وتصل التخفيضات إلى 50 %.

تجربتي مع تكافل العربية
تجربتي مع تكافل العربية

تجربتي مع تكافل العربية وأسعارها

تتميز تجربتي مع تكافل العربية للرعاية الصحية في الأسعار المقدمة للمواطنين بمختلف طبقاتهم وخاصة  محدودي الدخل والطبقات المتوسطة، في الحصول على الرعاية الصحية والخدمات بمختلف التخصصات بأسعار مميزة وخصومات رائعة، تبدأ من 15 إلى 50 % في المستشفيات التابعة لبرنامج تكافل العربية،  لتقديم أفضل خدمة رعاية صحية سواء للكشف أ التحاليل والأشبات وتركيب الأسنان والعمليات الجراحية بأسعار مميزة، مما يوفر للمواطنين الكثير من الأموال مع أفضل خدمة الرعاية الصحية سواء من الأطباء والممرضين المميزين في تقديم الرعاية الصحية المميزة.

وفى النهاية يجب التأكيد على أن تجربتي مع تكافل العربية من التجارب المميزة والمفيدة التي ننصح بها كافة المواطنين بالسعودية.

ان لديكم تجربة حول تكافل العربية رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس

وكذلك ان كان لديكم أي سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

عن هبه حيدر

شاهد أيضاً

تجربتي مع علاج هواء الرحم وأسباب حدوثه

تجربتي مع علاج هواء الرحم ، تنزعج النساء من صدور صوت يشبه الغازات التي تخرج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *