الطب والصحة

تجربتي مع الفيمتو سمايل

.

تجربتي مع الفيمتو سمايل تعتبر مشاكل النظر من أكثر المشاكل التي تؤثر على حياة الإنسان بالسلب حيث أنها توثر على كل التعاملات الخاصة بالشخص على مدار اليوم وبالتالي فمن الضروري سرعة معالجة هذه المشاكل حتى لا يكون الإنسان عرضة للإصابة بالتطورات التي قد تطرًا على النظر ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على أهمية عملية الفيمتو سمايل وكذلك خطوات إجراء العملية.

تجربتي مع الفيمتو سمايل

يبحث العديد من الأفراد عن تجربتي مع الفيمتو سمايل وذلك لمعرفة تجارب السابقين الذين قاموا بالفعل باستخدام هذه التقنية الحديثة ومدي جودة استخدام البصر مرة أخري بعد إجرائها وأيضًا لمعرفة الأعراض الجانبية التي قد تصيب الشخص القائم بإجراء هذه العملية.

ما هو الفيمتو سمايل

يعتبر هو أحدث أنواع التكنولوجيا في تصحيح عيوب البصر والتي من خلالها لا يكون المريض بحاجة إلى إجراء عملية رفع الشريحة من القرنية ويعتمد فقط أداء العملية على أشعة الليزر، وهو الأمر الذي كان يؤرق العديد من المرضي ويجعلهم يهابون تنفيذ هذه العملية خوفًا من المضاعفات التي قد تحدث من جراء رفع الشريحة الخاصة بالقرنية.

اقرأ أيضا

تجربتي مع عملية الفيمتو ليزك 

خطوات إجراء عملية الفيمتو ليزك

يتم تخدير المريض جزئيًا ومن ثم يستلقي على السرير الخاص بجهاز العملية ويتم بعد ذلك دخول المريض بالسرير المخصص للجهاز إلي داخل الجهاز وتلتقي بعدها عين المريض بالضوء الأخضر ويتم بعد ذلك تباعد الجفون والنظر مباشرة إلى الضوء الأخضر ويعطي بعدها الجهاز إنذار بداية العملية والتي قد لا تتجاوز الدقائق.

أيهما أفضل الليزك ام الفيمتو سمايل
أيهما أفضل الليزك ام الفيمتو سمايل

مميزات عملية الفيمتو سمايل

  • لا يشعر المريض بأي نوع من أنواع الألم بعد انتهاء العملية نهائيًا، ولكن يحدث ألا يستطيع المريض الرؤية بشكل واضح من خلال العين التي تمت بها العملية لمدة يوم واحد فقط.
  • يتم ممارسة المريض لحياته الطبيعية بمجرد انتهاء العملية.
  • لا يتم تعرض العين أو القرنية لأي ضرر حيث أن العملية تتم بأقصى درجات الأمان.

إجراءات يتم اتباعها عقب العملية

  • يجب على المريض اتباع تعليمات الدكتور والخاصة باستخدام القطرات الطبية.
  • عدم التعرض للضوء مباشرة.
  • لا يتم تعريض العين للماء.
  • يجب على المريض الراحة تامة على الأقل لمدة يومان.

سعر الفيمتو سمايل مغربي

يتراوح السعر بين 5000 الي 7000 جنيه مصري

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق