تجارب الاعضاء

تجربتي مع الفلفل الأسود للشعر

.

تجربتي مع الفلفل الأسود للشعر ، تعد تجربتي مع الفلفل الاسود للشعر من أهم وأفضل التجارب التي قمت بها وذلك بعد تجربة العديد من الطرق لعلاج مشاكل الشعر سواء التساقط والتقصف وغيرها من المشاكل التي تجعله لا يبدو بشكل جميل وجذاب، لذلك سنقدم كل تفاصيل تجربتي مع الفلفل الأسود للشعر.

أهمية تجربتي مع الفلفل الأسود للشعر

مين جربت الفلفل الاسود للشعر
مين جربت الفلفل الاسود للشعر

يعاني الكثير من الفتيات من مشاكل الشعر التي يتعرضوا لها، وخاصة أن الاهتمام بالشعر دليل على جمال المرأة واهتمامها بنفسها لأنه يجعلها تشعر بمدى جاذبيتها وقدرتها على اعجاب الطرف الأخر، لذلك تسعى الفتيات البحث عن كافة الوسائل سواء بالوصفات الطبيعية أو الكيميائية من أجل الحصول على شعر صحي ومميز وجذاب.

– يساعد الفلفل الأسود في الحصول على شعر صحي وقوى وناعم، والتخلص من كافة التغيرات التي تظهر عليها نتيجة المشاكل التي يعاني منها ليصبح ناعما وكثيفا بشكل أكبر.

اقرأ أيضا

عشبة الاس للشعر جابر القحطاني فوائدها وطريقة استعمالها

مميزات تجربتي مع الفلفل الأسود للشعر

تقدم تجربتي على عدد من المميزات الرائعة التي يبحث عنها الفتيات في استخدام أي تجربة لصحة الشعر، نظرا لأن الفلفل الأسود من الأعشاب الطبيعية التي ليس لها أثار جانبية بالمقارنة بالمنتجات الكيميائية ذات التأثير السيء على فروة الرأس.

2-يضاف الفلفل الأسود عدد من المواد الأخرى كزيت الزيتون وغيرها من المواد، الطبيعية التي تساعد على امتصاص فروة الرأس لتلك الزيوت والمنتجات التي تساعد في جعل بصيلات الشعر أقوى لمنع عملية التساقط، والتخلص من مشكلة القشرة أيضا، كما يساعد في علاج الهيشان للشعر القصير لأنه يساعد على فرد الشعر وكثافته ليبدو أطول في الشكل ويعطي مظهر جيد.

تجربتي مع الفلفل الأسود للشعر

طريقه تجربتي مع الفلفل الأسود للشعر

تتمثل تجربتي مع وصفه الفلفل الأسود من خلال اتباع الخطوات التالية وهي: –

المكونات: –

  • 20 حبه فلفل أسود.
  • كوب زيت زيتون.
  • كوب زيت صبار.
  • 2 كوب زيت الخروع.
  • 20 حبة مسمار “قرنفل”.
  • 6 فصوص ثوم.

طريقة الإعداد: –

  1. يتم خلط المكونات بشكل جيد حتى تصبح خليط متجانس يمكن فرده.
  2. يتم وضع المكونات في علبة زجاج حفظها في الثلاجة لمدة 7 أيام قبل الاستخدام.
  3. يتم تصفية المكونات، لفصل الزيت عن الحبوب وفصوص الثوم والزنجبيل وذلك باستخدام مصفاة معدنية عليها قطعه قماش نظيفة.
  4. يتم وضع الزيت الناتج عقب التصفية على الشعر مع الاهتمام بوصوله لفروة الرأس والجذور حتى نهاية الاطراف مع التدليك بشكل جيد.
  5. يتم تغطية الشعر بغطاء بلاستيكي لمدة 30 دقيقة، ثم يتم غسل الشعر بالماء البارد مع استخدام الصابون اللطيف بعيدا عن المواد الكيميائية،
  6. يتم الاحتفاظ بباقي الوصفة من الزيت في الثلاجة ليتم استخدامه لاحقا، بحيث يجب تكرار الوصفة 3 مرات أسبوعيا، حتى تحصلي على شعر صحي وكثيف وخالي من المشاكل ويمكن الانتظار حتى مرور 3 أشهر على الالتزام بالوصفة والابتعاد عن المواد الكيميائية المضرة بالشعر.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع الفلفل الاسود لتطويل الشعر

تجربتي مع الفلفل الاسود للتنحيف

نصائح تجربتي مع الفلفل الأسود للشعر

توجد مجموعة من النصائح والإرشادات التي يقدمها الأطباء والمختصين من أجل الاهتمام والعناية بالشعر.

  1. يجب استخدام المواد الطبيعية في العناية بالشعر مع ضرورة استخدام المواد التي تتناسب مع نوعية الشعر والمشاكل التي تعاني منها.
  2. الابتعاد قدر الممكن عن الصابون ومواد تنظيف الشعر الضارة التي تحتوي على مواد كيميائية تتسبب في تساقط الشعر وضعف بصيلاته وجعل فروة الرأس تعاني من مشاكل القشرة وغيرها.
  3. استشاره الطبيب والمختصين في حالة عدم نجاح التجارب.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع ماسك الفلفل لتطويل الشعر

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق