تجميل ورشاقة

تجربتي مع الشبكية الفرنسية

.

تجربتي مع الشبكية الفرنسية ، من منا لا يحلم بالحصول على شعر طويل ولامع في نفس الوقت؟ وخصوصًا النساء التي لطالما تحلم بأن يكون لديها شعر كالحرير مثل نجوم السينما والتليفزيون، ولذلك أصبحن يتجهن نحو زرع الشعر كحل أسهل من تركيب الشعر أو استخدام الباروكة أو حتى استخدام الوصفات الطبيعية، وسوف نتعرف من خلال موقعنا تجربتي اليوم على الشبكة الفرنسية من أجل تركيب الشعر.

تجربتي مع الشبكية الفرنسية

وتعتبر الشبكة الفرنسية واحدة من أكثر الحلول فعالية في مجال تركيب الشعر الدائم، فإن كنت لا ترغب في عمل باروكة أو تركيب شعر لفترة مؤقتة فلا بد أن تقوم بها، وهناك العديد من المراكز الطبية في العديد من الدول أصبحت تقدم الشبكة الفرنسية كعلاج مناسب في مجال تركيب الشعر الدائم، فإن كنت تعاني من الصلح أو الأمراض الجلدية التي تصيب الشعر أو الأمراض المناعية التي تضر بالشعر أيضًا فلا بد أن تلجأ لها كحل طبي فعال في هذا المجال.

والجدير بالذكر أن الشبكة الفرنسية من الحلول الفعالة والآمنة في نفس الوقت على فروة الشعر، فإن كنت ترغب في إخفاء أنواع الفراغات الموجودة في شعرك فلا بد أن تقوم بالحصول عليها للتعايش بشكل طبيعي، والتخلص من المشاكل الخاصة بالشعر، والاكتفاء بدفع سعر الشبكية الفرنسية فقط.

اقرأ

تجربتي مع فيلر الشعر

امبولات اناستيم للشعر السعر وطريقة الاستخدام

سعر الشبكية الفرنسية

ويُمكن أن يتم تركيب الشعر بالجرام في حال اللجوء إلى الشبكية الفرنسية، حيث أن جرام الشعر في هذه الحالة يتم حسابة بحوالي خمسة عشر جنيه مصري، أي أننا هنا نؤكد على أن الجرام واحد اقل من الدولار الأمريكي، وعلى حسب التساقط وعلى حسب نسب الصل يتم تحديد عدد الجرامات التي يحتاج إليها الشعر، وبالتالي نستطيع أن نقول أن التكلفة النهائية قد لا تكون أقل من 3000 جنيه مصري، أي ما يعادل 180 دولار أمريكي.

ولكن قبل أن تقوم بتركيب الشبكية الفرنسية لا بد أن تكون متأكد من صالون التجميل أو المركز الطبي ولا بد أن تتأكد من دقة الخامات التي يقومون باستخدامها في تركيب الشعر.

هل الشبكية الفرنسية حرام

اقرأ أيضا :

تجربتي مع بانثوفيل للشعر

افضل سيروم للشعر الجاف والهايش

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق