تجميل ورشاقة

تجربتي مع بانثوفيل للشعر

.

تجربتي مع بانثوفيل للشعر ، هل تعاني من تساقط الشعر؟ هل جربت العديد من الأدوية التي لم تستطيع وقف تساقطه على الإطلاق؟ اليوم عبر موقعنا تجربتي سوف نوفر لكم أحد أهم حلول مشاكل الشعر وهو استخدام بانثوفيل للشعر وسوف نتعرف على كيفية وخطوات استخدامه لمنع تساقط الشعر وما هي المدة التي لا بد أن يتم استخدام هذا البخاخ فيها.

تجربتي مع بانثوفيل للشعر

يعتبر بانثوفيل من أهم العلاجات الفعالة في التخلص من مشاكل الشعر تمامًا ونهائيًا حيث أنه يتم استخدامه للرجال ويمكن استخدامه أيضًا للنساء، فإن كنت لا ترغب في استعمال الزيوت أو استعمال الأدوية فتستطيع استخدام هذا البخاخ من أجل التخلص من مشاكل الشعر والتساقط، حيث أنه سريع في الامتصاص وتمتصه فروة الرأس في وقت قياسي، وبالتالي تستطيع الحد من تساقط الشعر.

والجدير بالذكر أن هذا الدواء استطاع أن يوقف تساقط الشعر واستطاع أيضًا أن يغذي الشعر من الجذور، وليس هذا فقط بل إنه أيضًا استطاع أن ينبت جميع الفراغات من فروة الرأس، وإن كنت تعاني من قشرة الرأس فتستطيع أن تتخلص بالبخاخ منها تمامًا، وبالتالي تحصل على نعومة لا مثيل لها على الإطلاق من خلال استخدام هذا البخاخ المتميز.

والجدير بالذكر أن هذا البخاخ آمن تمامًا للنساء بالإضافة إلى أنه أكثر أمانًا للرجال والأطفال أيضًا، ويستطيعون استخدامه حتى بدون إشراف الطبيب على الإطلاق.

اقرأ

تجربتي مع زيت الجرجير لإنبات الشعر وتطويل الشعر

خطوات استعمال بخاخ بانثوفيل

تجربتي مع Panthophil للشعر
تجربتي مع Panthophil للشعر
  • ويُمكن استخدام بانثوفيل أولًا من خلال رشه على فروة الرأس.
  • بالإضافة إلى التدليك لفروة الرأس حتى يتخلل ويتم دخوله في مسام فروة الرأس.
  • لا بد أن تقوم بالتدليك لا تقل عن دقيقتين، ولا بد أن يكون الشعر جاف، ولكن إن كان مبلل يُمكن أيضًا استخدامه.
  • لا بد أن تتوقف تمامًا عن استعمال أي نوع من أنواع الزيوت أثناء استخدامه حتى تحصل على نتيجة مرضية.

سعر بانثوفيل للشعر

ويمكن الحصول على هذا البخاخ بسعر عن 99 ريال سعودي للحجم 150 مل كما يتوفر منه مرطب بشرة بسعر 76 ريال ، وتستطيع الحصول عليه من خلال الصيدليات، ولكن احرص على أن تستشير طبيبك أولًا.

اقرأ أيضا :

بخاخ هيرجرو تجربتي

تجربتي مع هيرانو ريش لتساقط الشعر و سعر هيرانو-ريش

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق