تجارب الاعضاء

تجربتي مع السمسم والحليب لزيادة الوزن

.

تجربتي مع السمسم والحليب لزيادة الوزن انقلها إليكم حيث أن السمسم من النباتات التي يتم استخدامها على شكل بذور كاملة في وصفات الطبخ والحلويات، كما يتم استخراج زيت السمسم منه واستخدامه في الكثير من الأغراض التجميلية وحل العديد من المشكلات الصحية.

ويضاف إلى حبوب السمسم بغرض زيادة الوزن الكثير من المواد الغذائية الأخرى ولكن يعد الحليب كامل الدسم من أقوى الإضافات التي تساعد على زيادة الوزن خلال وقت قصير، بالإضافة إلى الفوائد الكثيرة للحليب واحتوائه على الكثير من العناصر الغذائية اللازمة لنمو الجسم بشكل صحي.

تجربتي مع السمسم والحليب لزيادة الوزن

السمسم والزبادي للتسمين
السمسم والزبادي للتسمين

ومن خلال مقالنا اليوم سوف نستعرض سويًا أهم الفوائد التي يحصل عليها الجسم من تناول السمسم، كما سنحضر لكم عدد من الوصفات المعدة من السمسم والحليب بغرض زيادة الوزن بشكل صحي وسليم.

فوائد السمسم

  • يعتبر السمسم واحد من أهم الحبوب الغذائية التي تحتوي على العناصر المعدنية والفيتامين والمعادن والبروتينات، بالإضافة لحمض الفوليك ومجموعة كبيرة من الأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة.
  • احتفاظ السمسم بالخائص الطبيعية له سواء كان في شكل الحبوب الكاملة أو الزيت.
  • علاج الكثير من مشكلات المعدة مثل القولون والإمساك والقرحة في المعدة.

وصفات طبيعية من تجربتي مع السمسم والحليب لزيادة الوزن

تعد هذه الطريقة من الطرق الفعالة والسريعة في زيادة الوزن، كما أنها يمكن تناولها للأطفال أصغر من عشر سنوات بهدف تكوين بنية سليمة، وسنقوم بتحضير الوصفة على النحو التالي:

  • نحضر كوبًا من السمسم ونقوم بتحميصه على نار هادئة حتى يصبح لون ذهبي، بعد ذلك يضاف أربع ملاعق من السكر ويقلبوا جيدًا.
  • يضاف إليه أربع ملاعق من العسل ويخلطوا جيدًا، ويضعوا في علبة محكمة الغلق ويأخذ منها كل يوم ثلاث مرات بجرعة من ثلاث إلى أربع ملاعق وبعد البلع يشرب بعدها كوبًا كبيرًا من الحليب الدافئ كامل الدسم.
  • لا يوجد أي خطر في الاستمرار على هذه الوصفة حتى يتم الوصول إلى الوزن أو الجسم المرغوب فيه.
  • وهناك أيضًا زيت السمسم يمكن استخدام لتسين بعض المناطق في الجسم بشكل وموضعي من خلال التدليك.

اقرأ أيضا :

تجارب فول الصويا للتسمين لزيادة الوزن بشكل طبيعي

تجربتي مع حب العزيز لزيادة الوزن

2
الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق