تجارب الاعضاءتجميل ورشاقة

تجربتي مع الرشاد للشعر

تجربتي مع الرشاد للشعر حيث أن حب الرشاد من النباتات التي تتميز بالعناصر الغذائية، وكثير من الفيتامينات والمعادن، التي تقوم على تغذية الشعر وتقويته ونموه ولمعانه وبريقه، واليوم من خلال موقعنا موقع تجربتي سنتعرف على كل ما يتعلق الرشاد من واقع تجربة شخصية.

تجربتي مع الرشاد للشعر

تجربتي مع الرشاد للشعر
تجربتي مع الرشاد للشعر

وسوف أسرد عليكم تجربتي مع الرشاد للشعر ، فقد كنت أعاني من الزيوت الطبية التي أستخدمها لتساقط شعري؛ وقد لاحظت الفرق بعد فترة قصيرة، فهو يحتوي على عنصر البروتين، فهو آمن لمن يعانون من تساقط شعرهم.

يساعد حب الرشاد على حماية الشعر بطريقة جيدة من الرطوبة، وزيادة طوله في فترة قصيرة، يقوي فروة الشعر وتنظيفها من القشرة، ويحتوي حب الرشاد على نسبة من الجديد، التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية، وليس له أضرار بالنسبة للشعر، وهو يستخدم لزيادة الشعر الخفيف، ويعمل على كثافته.

اقرأ

تجربتي مع القرنفل للشعر

وصفات لحب الرشاد للشعر الخفيف

كوب من حب الرشاد مطحون، ثم نقوم بخلطه مع كوب من زيت الزيتون، ثم نضع الخليط على نار هادئة، لمدة 5 دقائق، ويترك حتى يبرد، وقومي بدهن الشعر وفروة الرأس، والتدليك لمدة ساعتين، ثم وضع بيضة فوق الشعر، ثم غسل الشعر بالماء الدافئ والشامبو جيدًا.

وصفة حب الرشاد هي وضع زيت حب الرشاد على الشعر لمدة لا تقل عن ساعتين، ثم غسله بطريقة جيدة بالماء الدافئ، مع وضع كريم للترطيب على الشعر.

حب الرشاد مع عسل النحل؛ يطحن كوب من حب الرشاد جيدًّا حتى يصبح ناعمًا، ثم نضع عليه 2 ملعقة عسل نحل نقي، مع بعض فصوص الثوم، ثم نقوم بوضع هذا الخليط على الشعر في نهاية أطرافه لمدة ساعة ونصف إلى ساعتين، ثم نقوم بغسل الشعر بالماء الدافئ والصابون.

ولتساقط الشعر كوب من زيت حب الرشاد، ثم قومي بتوزيعها على الشعر، ثم التدليك لمدة ربع ساعة، ثم غسل الشعر جيدًا بالماء الدافئ، مع تكرار ذلك.

حب الرشاد لمعالجة الشعر الجاف أضيفي 2 ملعقة حب الرشاد إلى كوبين من الماء ثم ضعيهم على النار حتى يكونوا سائلًا مثل الجل، واتركيه حتى يبرد ثم قومي بتدليك فروة الرأس بها مع الاستمرار يوميًا، لمدة خمس دقائق، مع غسل الشعر بالماء والشامبو، وشطفه جيدًا.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع زيت أكليل الجبل للشعر

تجربتي مع عصير وماء البصل للشعر

 

ان لديكم تجربة مع استخدام حب الرشاد للشعر رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس

وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق