تجارب الاعضاءتجميل ورشاقة

تجربتي مع حبوب سبروفيتا لزيادة الوزن وتثبيته

.

تجربتي مع حبوب سبروفيتا لزيادة الوزن وتثبيته نقدمها عبر موقعنا تجربتي حيث أشادت العديد من النساء عند استخدامها حبوب سبروفيتا التي ساعدت الكثيرات منهن على التخلص من النحافة والمشاكل المصاحبة لها مثل فقدان الشهية والشعور الدائم بالدوار والدوخة، بل ساهم في زيادة معدل امتصاص الكالسيوم والفسفور اللازمان لصحة العظام.

تجربتي مع حبوب سبروفيتا لزيادة الوزن وتثبيته

بعد إجراء عدة استطلاعات للاتي استخدمت حبوب سبروفيتا أفادت بالآتي:

تتحدث بعض الفتيات عن النحافة الشديدة التي كانت تشعر بها، مما تسبب لهم توتر وقلق بشأن عدم استطاعتها ارتداء الملابس التي تفضلها، وبالتالي أصبح مظهرها غير مناسب إطلاقاً، وحين ذلك شعرت بالاكتئاب وخاصةُ بعض تجربة الوصفات الطبيعية للتسمين والعديد من الأدوية.

وعندما سمعت عن حبوب سبروفيتا ومدى فعاليته في زيادة الوزن ولكن بشكل صحي سارعت بشرائه، واستمرت عليه لمدة أسبوعين متواصلين، ولاحظت بأن صحتها أصبحت أفضل ولم تشعر بالدوخة والنهجان التي كانت تشعر به من قبل، وليس هذا فحسب بل زادت شهيتها لتناول الأطعمة، مما جعلها تزداد في الوزن.

علاج النحافة بالخميرة

فوائد حبوب سبروفيتا لزيادة الوزن

طريقة استخدام حبوب سبروفيتا لزيادة الوزن
طريقة استخدام حبوب سبروفيتا لزيادة الوزن

تعد حبوب سبروفيتا من المكملات الغذائية التي تساعد الجسم على التخلص من الخمول والضعف من خلال الحد من عمل الجذور الحرة التي قد تسبب على المدى البعيد الأمراض المزمنة.

يحافظ على أنسجة الجسم من التلف بفضل تعويض الفاقد من فيتامين B2، وزيادة انتاج الهيموجلوبين والأجسام المضادة من خلال الثبات على المعدل الطبيعي للسكر في الدم.

كما يساهم في علاج نقص فيتامين B12 والآثار المؤدية للفاقد منه مثل التهاب الأعصاب، وعدم التركيز وفقدان الشهية، ولا سيما الوقاية من مرض الزهايمر.

عند تناول حبوب سبروفيتا لفترة مناسبة، سوف تلاحظ بأن الجلد أصبح أكثر نضارة، وتخلص من الشحوب الذي كان يشعر به من قبل، بفضل احتوائه على مجموعة فيتامين B مركب.

يدخل في علاج اضطرابات العيون، والذي يعاني منه مرضى السكري، فضلاً عن علاج الصداع النصفي، بفضل تعويض الفاقد من فيتامين د.

اقرأ أيضا

نظام غذائي لزيادة الوزن

عيوب حبوب سبروفيتا لزيادة الوزن

بالرغم من أن حبوب سبروفيتا لاقت إعجاب معظم الذين استخدموه سواء الرجال أو النساء، إلا أنه هناك بعض العيوب الطفيفة التي يمكن تجنبها مثل خفض الجرعة أو استشارة الطبيب قبل تناول هذه الحبوب، وهذه العيوب تتمثل في:

  • جفاف بالفم.
  • غثيان وقيء.
  • ألم في المعدة.
  • الشعور بالنعاس.
  • حدوث حساسية من الضوء.
  • ظهور حساسية في الجلد مثل حكة واحمرار.
حبوب سبروفيتا بالسعوديه
حبوب سبروفيتا بالسعوديه

سعر حبوب سبروفيتا 2022

يبلغ السعر في مصر من 180 الى 250 ج وفي السعودية 60 ريال وفي سوريا 1500 ليره.

اقرأ أيضا :

تجربة بيزوفين لزيادة الوزن بطريقة صحيحة وآمنه – تعرف عليها

ازاي استخدم ترايكتين لزيادة الوزن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى