تجميل ورشاقة

تجربتي مع الثلج لشد الجسم والكرش

.

تجربتي مع الثلج لشد الجسم والكرش وهل هي فعالة؟ نقدم لكم التفاصيل عبر موقع تجربتي حيث أن جسم الإنسان عرضة لزيادة الوزن لأسباب كثيرة، ومن المناطق التي كثيرًا ما تزداد في الوزن وتسبب القلق منطقة البطن أو الكرش، والتي سنتعرف على إحدى طرق التخلص منها وشدها خلال هذا الموضوع.

تجربتي مع الثلج لشد الجسم والكرش

تجربتي مع الثلج لشد الجسم والكرش

تجربتي مع الثلج لشد الجسم والكرش تتمثل في عقب ولادتي لاحظ الجميع معاناتي من ظهور بطن سخيفة لديّ والتي يطلق عليها اسم الكرش، وقد سعيت جاهدة لأتخلص من هذا الكرش، حتى نجحت وقضيت عليه نهائيًا باستخدام مكعبات الثلج، التي كنت أقوم بلفها بإحدى الأقمشة النظيفة لصنع الكمادات لمنطقة البطن لديّ، على أن أتركها لمدة 60 ثانية فحسب ثم اشطف جِلدي باستخدام المياه الباردة، أو أتركه هكذا، ومع الانتظام على هذه التجربة، أخذت أنسجة جلدي في الانكماش على بعضها البعض وتمتّعت بجسد مثالي.

الثلج وشد الجلد

يعد الثلج أكثر الطرق الفعالة التي تقوم بشد الجسم وتخليصه من كافة الترهلات بصورةٍ طبيعية، حيث تقوم الحرارة المنخفضة بجَعل الجلد وأنسجته تنكمش على بعضها البعض، وخاصةً بمنطقة البطن، مما يساعد على تمتع صاحب التجربة ببطنًا مشدودة خالية من الترهلات.

وتتم هذه الطريقة عبر فعل كمادات باستخدام مكعبات الثلج، ما أن تمر دقيقة على تطبيق هذه الكمادات أقوم بتدليك جلدي بها مع تكرار الأمر أكثر من مرة بصورةٍ يوميّة.

اقرأ

تجربتي مع الشبة لشد البطن

نصائح للتمتع ببشرةٍ مشدودة

عقب تنظيف وجهك بالمياه الفاترة وصابون الوجه، قومي برشّ المياه الباردة على بشرتك وذلك لـ؛ شدها، غلق مسامّها، مع الحفاظ عليها سليمة دون ضرر، وذلك لدور المياه الباردة في الحد من التهاب البشرة واحمرارها.

يمكن استخدام مياه الرّش الباردة بكميّتين متساويتين من عصير الليمون، والمياه الباردة لتطبيقها على البشرة عقب تنظيفها، لتُجفف البشرة بعد ذلك بحرص باستخدام أحد المناديل النظيفة، وتجهيزها لمرحلة الترطيب باستخدام إحدى الكريمات المرطبة أو التونر.

ينبغي الحرص على عدم استخدام مياه غاية في البرودة، حيث قد تتسبب هذه المياه في إلحاق الأذى بالبشرة، إصابتها بالتهيج، إلى جانب زيادة فرصة الإصابة بالوردية الجلدية، لذا ينصح باستخدام مياه معتدلة البرودة.

اقرأ أيضا :
تجربتي مع كريم دوف لشد الجسم
تجربتي مع رقص زومبا للتخسيس وشد الجسم

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق