الطب والصحة

تجربتي مع التردد الحراري وسعر عملية التردد الحراري

.

تجربتي مع التردد الحراري وسعر عملية التردد الحراري حتى يستفيد من تلك التجربة كل من لديه مشكلة في المناطق التي تتصل بالأعصاب، والتي يكون بها التهاب، حيث أن علاج هذه المشكلة عن طريق التردد الحراري يعد من أحدث التقنيات المستخدمة في الوقت الحالي لعلاجها، ولذلك فإنني سوف أسرد لكم تفاصيل تجربتي مع التردد الحراري و سعر عملية التردد الحراري أيضًا خلال الفقرات الآتية عبر موقع تجربتي.

تجربتي مع التردد الحراري

تجربتي مع التردد الحراري وسعر عملية التردد الحراري

في بداية الأمر كنت أشعر بآلام شديدة في الظهر والرقبة، حتى أنني لم أكن أقدر على الحركة أو النوم من حدة تلك الآلام، وكلما كان يزداد الألم كنت أتناول الكثير من الأدوية المسكنة، ولكن بمجرد زوال المفعول، كنت أشعر بالمزيد من الألم من جديد، وعندما قمت باستشارة الطبيب، طلب مني أن أقوم بإجراء بعض الأشعة المقطعية.

وبعد اطلاع الطبيب على النتائج أخبرني أنني أعاني من وجود خشونة في فقرات العمود الفقري، وأعطاني مجموعة من الأدوية، وأخبرني بوجوب إجراء علاج طبيعي، وقمت باتباع النصائح لمدة شهر، ولكن لم أزل أشعر بآلام شديدة، كما كنت أشعر بإرهاق شديد، وكان هناك وسيلة أخرى لعلاج تلك المشكلة دون الحاجة إلى إجراء عملية جراحية.

وكانت تلك الطريقة هي التردد الحراري، وهي إحدى التقنيات الحديثة المستخدمة عن طريق جهاز يعمل على إرسال ترددات على هيئة نبض، ومن ثم تعمل الترددات المرسلة على معالجة التهابات الأعصاب، والجذور الملتهبة للأعصاب التي تمت إصابتها.

اقرأ

علاج الزغطة المزمنة بالأعشاب الطبيعية

سعر عملية التردد الحراري

تتنوع أسعار عملية التردد الحراري وفق مجموعة من العوامل، كما يأتي:

  • سعر عملية التردد الحراري غير ثابتة من مركز طبي إلى آخر.
  • تتوقف سعر عملية التردد الحراري على التكلفة التي تحددها المستشفى، والتكلفة المحددة للطاقم الطبي.
  • يختلف سعر عملية التردد الحراري بناء على الخبرة التي يمتلكها الطبيب المختص، بالإضافة إلى طبيعة المكان الذي يتم إجراء العملية به.
  • يختلف سعر عملية التردد الحراري طبقا لحالة العضو الذي به الإصابة، مثل الكبد أو غيره من الأعضاء، وطبقًا للتحاليل المطلوبة لإجراء العملية أيضًا.

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق