تجارب الاعضاء

تجربتي مع الباذنجان للتنحيف

تجربتي مع الباذنجان للتنحيف ، تعتبر زيادة الوزن من المشاكل التي يعاني منها كثير من الناس وخاصة السيدات حيث أنها تؤدي إلي الإصابة بكثير من الأمراض مثل مرض السكر وتصلب الشرايين بالإضافة إلي صعوبة في الحركة ولذلك يبحث الكثيرون عن طرق لفقدان الوزن ومن بين هذه الطرق وأفضلها تجربتي مع الباذنجان للتنحيف حيث أن الباذنجان من المواد الغذائية التي تحتوي على العديد من المواد الطبيعية التي تساعد ماؤه على خسارة الوزن لأنه يساعد بشكل كبير على حرق الدهون والتخلص من السمنة واليوم ومن خلال السطور القليلة القادمة سنقوم بتقديم تجربتي مع الباذنجان للتنحيف كل ما نتمناه منكي هو متابعة هذا التقرير إلي نهايته.

تجربتي مع الباذنجان للتنحيف

أولا: كيف يعمل رجيم ماء الباذنجان على التنحيف؟

 يتميز الباذنجان باحتوائها على الكثير من المواد الغذائية بالإضافة إلى احتوائه على القليل من السعرات الحرارية ويرجع السبب في ذلك كثرة وجود الماء به الأمر الذي يؤدي الى مقاومة احتباس السوائل لا نه يعمل كمدر للبول.

 يساعد الباذنجان على حرق الدهون ولكن يجب مساندته موجود حمية غذائية متوازنة بالإضافة إلى المواظبة على استمرار الرياضة بشكل يومي لمدة لا تقل عن 30 دقيقة.

 كما يستخدم الباذنجان أيضا كمطهر ويرجع السبب في ذلك لاحتوائها على العديد من الخصائص التي تساعد على إزالة السموم من الجسم بالإضافة الى انه يوفر الكثير من العناصر الغذائية المكملة لنظام الغذاء الصحي المتوازن.

اقرأ ايضا تجربتي مع الكزبرة للتنحيف

ثانيا: كيف اعداد ماء الباذنجان للتنحيف

تعتبر تجربتي مع الباذنجان للتنحيف من التجارب الجديدة والتي لا تحتاج الى بذل الكثير من الجهد للوصول الى ماء الباذنجان الذي يساعد على حرق الدهون وبالتالي فقدان الوزن واليكم طريقة اعداد الوصفة

 المكونات

  • 1 ثمرة من الباذنجان الرومي كبيرة الحجم.
  • 2/1 كوب كبير من الماء.

 طريقه تحضير الوصفة

  • نقوم بتقشير ثمرة الباذنجان بعد تنظيفه وغسله جيدا.
  • نقوم بتقطيع الباذنجان على شكل مكعبات متساوية متوسطة الحجم.
  • ثم نضيف الماء على ثمرة الباذنجان بعد تقطيعها.
  • يترك الباذنجان منقوع في الماء لمدة يوم كامل.

 كيف استخدام الوصفة

  • نقوم بإضافة ملعقة من عصير الليمون الطازج الى ماء نقع الباذنجان.
  • ثم نقوم بتناول 1 كوب من هم ثلاث مرات يوميا قبل الوجبات الاساسية.
  • نستمر على استخدام هذه الوصفة لمدة 7 ايام مع الكبار نظام غذائي صحي ومتوازن بالإضافة إلى ممارسة التمرينات الرياضية بشكل يومي سيؤدي ذلك الى خسران الكثير من الكيلوجرامات من الجسم.

تجربتي مع الباذنجان للتنحيف

ثالثا: بعض النصائح والتعليمات التي يجب اتباعها عند استخدام نظام رجيم ماء الباذنجان

 يوجد والتعليمات التي أخذها في الاعتبار حتى يمكن تحقيق الغرض من تناول ماء الباذنجان وهو خسران الوزن والوصول إلى الوزن المثالي الذي ترغبين فيه ومن هذه النصائح ما يلي:

  • ينبغي على من يتبع رجيم ماء الباذنجان أنه لا يتعدى استخدامه عن 7 أشهر وذلك لقدرتها الفائقة على إزالة السموم من الجسم بالإضافة إلى القضاء على دهون البطن بشكل فعال.
  • يجب في فترة اتباع الرجيم أن يكثر الشخص من تناول الخضروات السلطات بجوار الوجبات الرئيسية مع عدم تناول الأغذية الغنية بالدهون المشبعة يمكن المواظبة بشكل يومي على تناول 2/1 لتر من ماء الباذنجان بشكل يومي قبل تناول الوجبات الرئيسية.
  • يفضل عدم تناول الباذنجان نيئا وذلك لأنه يحتوي على القلويد والذي يعرف باسم سولانين والذي بدوره يقوم بإصابة الشخص بالقيء والاسهال ولكن الأفضل تناوله مشوي أو مسلوق.
  • ومع تجربتي مع الباذنجان للتنحيف فعند اتباع هذه النصائح سيؤدي ذلك الى خسران ما يقرب من 2 كيلو جرام من وزنك وذلك في خلال اسبوع واحد من استخدامه.

وبعد أن قمنا بتوضيح تجربتي مع الباذنجان للتنحيف أشكركم على قراءة هذه السطور إلى نهاياتها وأتمنى أن نكون قد أفدناكم بهذه التجربة ونتمنى لجميع السيدات بالحصول على الوزن المثالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق