مشكلات وحلول

حل مشكلة api-ms-win-crt-runtime-l1-1-0.dll

.

حل مشكلة api-ms-win-crt-runtime-l1-1-0.dll يعاني العديد من المستخدمين لأنظمة الويندوز من بعض المشاكل التي تصيب الأجهزة الخاصة بهم بمجرد محاولتهم توصيف أحد البرامج الهامة أو حتى الألعاب التي قد يحتاجونها وقد تكون هذه المشاكل تستدعي حذف النظام بالكامل وإعادة تحميلة على الأجهزة مرة أخري، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على أحد هذه المشاكل وطريقة حلها.

حل مشكلة api-ms-win-crt-runtime-l1-1-0.dll

عند قيام أحد المستخدمين لأنظمة الويندوز المختلفة سواء أكانت من منصات الاثنين وثلاثون أو الأربعة وستون بت قد يعانون من ظهور رسالة تعريفية من النظام مدون عليها كلمة خطأ، وبالتالي يقوم بالبحث عن حل مشكلة api-ms-win-crt-runtime-l1-1-0.dll والتي من دون حلها لا يستطيع القيام بتنصيب البرنامج الذي يريد استخدامه، وفيما يلي سوف نتعرف على طريقة حل هذه المشكلة.

اقرأ أيضا

حل مشكلة the disk is write protected

مميزات وعيوب ويندوز 10

طريقة حل المشكلة

أن هذه المشكلة يرجع سببها في الأساس إلى عدم وجود ملف واحد من المحتمل أن يكون قد تم حذفه عن طريق الخطأ أو لم يتم تنزيله بالفعل مع نسخة النظام، وفي هذه الحالة يكون من الضروري تحميل هذا الملف من الموقع المتخصص لشركة مايكروسوفت ومن ثم إعادة وضعه في المكان المخصص له ليتم تشغيل البرنامج بصورة سليمة.

ومن المهم في هذه الحالات عدم استخدام أي من البرامج المنتشرة بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي نظرًا لاحتمالية وجود برامج يتم قرصنتها من قبل بعض القراصنة وبالتالي يتم استهداف أي جهاز يتم تثبت هذا البرنامج عليه.

ولذلك قامت شركة ميكروسوفت بتفادي هذه المشكلة من خلال المواقع الرسمية الخاصة بها، فمن خلال الدخول إلى صفحة ميكروسوفت الرئيسية والبحث عن Microsoft Support ويتم تحميل الأداة الخاصة بحل المشكلة والتي تم إصدار أكثر من حزمة لها بدءا من عام 2010 وحتى 2017 وأيضًا تختلف على حسب إصدار نسخة الويندوز.

أما عن الطريقة فإنه بعد تنزيل البرنامج يمكن إعادة تثبيتها ومن ثم نقوم بإعادة تشغيل الجهاز مرة أخري في هذه الحالة يمكن تثبيت البرنامج المراد استخدامه مرة أخري ويعمل بكفاءة بعد تثبيت هذه الأداة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى