الطب والصحة

تجربتي مع ابليفاي

.

تجربتي مع ابليفاي يعتبر هذا العقار من أكثر العقارات شهرة خلال الحقبة الأخيرة والتي من شأنها أن تساعد في علاج الكثير من الحالات المرضية، وأيضًا يقوم العديد من الأطباء بترشيحه للمرضي لما له من نتائج متميزة في علاج أعراض بعض الأمراض المستعصية والخاصة بحالات الهوس والاكتئاب الحاد، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على دواعي استخدام الدواء وكذلك الجرعة المقررة وموانع الاستخدام.

تجربتي مع ابليفاي

يبحث الكثير من الأفراد عن علاج متطور ومميز لعلاج الاكتئاب الحاد والكثير من الأعراض الأخرى ولذا فهم يلجؤون للبحث عن تجربتي مع ابليفاي ويرجع ذلك إلى تأثير هذا العقار على إفراز المخ لمادة الدوبامين والمسئولة عن الشعور بالسعادة في الجسم، وكذلك يعمل هذا العقار على علاج حالات الهوس المختلفة.

دواعي الاستعمال

ابليفاي والنوم
ابليفاي والنوم

يتم استخدام عقار إيليفاي في علاج الاضطراب الثنائي القطب، وكذلك استخدامه في علاج حالات الانفصام والتي تصيب الكثير من الشباب في فترات المراهقة، كما يعالج العقار حالات الانفعال التي تصاحب مصابي انفصام الشخصية.

اقرأ

kelo cote تجربتي

تجربتي مع زولفت وطريقة استخدامه

طريقة الاستخدام

من الضروري عند استخدام أي عقار من العقارات الطبية أن يتم استشارة الطبيب المختص بها وذلك بشكل عام لأي علاج وبوجه خاص جدًا للأدوية النفسية حيث أن كثير منها قد يسبب العديد من المشاكل، ويتم استخدام عقار وفقًا لاستشارة الطبيب لأنه الجرعة تختلف من مريض لأخر ومن سن لأخر، ويتم استخدامه مرة واحدة فقط في اليوم قبل الأكل أو بعده ولابد أيضًا من عدم ترك الجرعة مرة واحدة بدون استشارة الطبيب.

موانع الاستخدام والأعراض الجانبية

أعراض انسحاب دواء ابليفاي
أعراض انسحاب دواء ابليفاي

يمنع تمامًا استخدام العقار للحوامل والمرضعات، وكذلك يمنع استخدامه في حالة إصابة المريض بالاضطراب الوراثي.

أما عن الأعراض الجانبية فإن العقار شأنه شأن جميع العقارات يوجد بعض الآثار التي من الممكن أن تطرأ على المريض ومنها الشعور بالغثيان، وكذلك احتمالية وجود اضطرابات بالمعدة.

قد يسبب تناول العقار التهابات للكبد، كما يصاحب ذلك ألم في العضلات، ويمكن أيضًا حدوث بعض اضطرابات في دقات القلب، وانخفاض في ضغط الدم.

سعر حبوب ابليفاي

يبلغ سعر حبوب ابليفاي 5 مجم 107.50 جنيه مصري اما تركيز 10 مجم فسعره 176.5 جنيه مصرى وتركيز 15 مجم سعره 264.5 جنيه مصري.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع الاكتئاب والوسواس

تجربتى مع استيكان لعلاج الهلع والاكتئاب

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق