تجارب الاعضاء

تجربتي مع أعراض الحمل بولد

.

تجربتي مع أعراض الحمل بولد  نقدمها عبر موقع تجربتي فبمجرد أن تعرف المرأة أن الله سبحانه وتعالى رزقها بالحمل، تبدأ عملية التساؤلات حول نوع الجنين الذي تحمله بداخلها، ويبدأ كل شخص حولها في ذكر طرق التعرف على نوع الجنين، ولهذا سوف نذكر معًا بعض الأعراض التي تظهر على المرأة عند الحمل بولد من خلال تجربتي مع اعراض الحمل بولد.

تجربتي مع أعراض الحمل بولد

تجربتي مع أعراض الحمل بولد

توجد الكثير من الأعراض التي تدل على أن الجنين الموجود في رحم الأم ذكرًا، وإليكم فيما يأتي أبرز هذه الأعراض وأشهرها، والتي ظهر عليّ معظمها خلال تجربتي مع اعراض الحمل بولد:

 الغثيان المستمر وخاصة خلال فترة الصباح

مما لاشك فيه أن طبيعة جسم كل امرأة تختلف عن المرأة الأخرى، وبناءًا على ذلك فإن أعراض الحمل تختلف من امرأة لأخرى، حسب نوع الجنين الذي تحمله، ولكن جرت العادة أن المرأة التي تكون حامل في ولد تعاني من الغثيان الشديد غير المصحوب بالقيء خلال فترة الصباح لوقت طويل.

 لا يتعدى نبض الجنين 140 نبضة

أثناء قيام الطبيب بفحص الجنين خلال الشهور الأولى من الحمل باستخدام جهاز السونار، فإنه يتمكن من معرفة عدد نبضات قلب الجنين، والتي لا تتعدى مائة وأربعون نبضة  في الكثير من حالات الحمل بولد.

اقرأ

تجربتي مع التلقيح الصناعي للحمل بولد

 ظهور الكلف وحبوب الحمل لدى المرأة الحامل

تطرأ على المرأة الحامل الكثير من التغيرات خلال فترة الحمل، وفي حالة الحمل بولد، فإنه يظهر على وجهها الكثير من البقع السوداء بسبب هرمونات الذكورة، وذلك ما حدث معي خلال تجربتي مع الحمل بولد، كما يظهر عليها أيضًا حب الشباب بكثرة، والتي من الممكن أن تكون لم تتعرض لها من قبل مطلقًا، ولكنها تعد من أبرز الأعراض التي تشير إلى أن الجنين ولد.

 الرغبة الشديدة في تناول الموالح

في حالة الحمل بولد فإن المرأة تميل بشكل كبير إلى تناول الأطعمة المالحة والحامضية، على سبيل المثال: البرتقال والليمون، وتعد تلك العلامة من أبرز الأعراض التي تدل على أن الجنين ولد، أما إذا كان الجنين أنثى فإن رغبة الأم في تناول الأطعمة الحلوى والسكريات تزداد بشكل كبير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق