تجارب الاعضاء

تجربتي في تسمين اليدين

.

تعد تجربتي في تسمين اليدين مفيدة للغاية وسريعة أيضًا، حيث يعاني بعض النساء من نحافة اليدين وبروز العروق بها، مما يمنحها مظهر غير مرغوب به، وهذا لا يعني الإصابة بمرض معين، ولكنها طبيعة بعض الأجسام، ومن الممكن يكون ذلك يكون نتيجة لبعض العوامل الوراثية، وسوف نتعرف من خلال هذا المقال على بعض الوصفات الطبيعية المفيدة والسريعة لحل هذه المشكلة.

تجربتي في تسمين اليدين

تجربتي في تسمين اليدين

يجب معرفة أنه يوجد بعض المنتجات التي تساعد على تسمين اليدين ومنها ما يلي:

  • الحليب: معروف عن الحليب قدرته الفائقة على التبييض، كما إنه يحتوي على العديد من الفيتامينات التي تساعد على تغذية البشرة، والتي تعمل على تحفيزها على السمنة.
  • الخميرة العربية: الخميرة من أكثر الأطعمة الغذائية التي تساعد في التمسين، وعند القيام بإضافة الحليب إليها تصبح مثل الهرمون الطبيعي الذي يعمل على تسمين اليدين فقط، دون القيام بتسمين باقي الجسم.
  • الليمون: يحتوي الليمون على الفيتامينات التي تساعد على تسمين اليدين بشكل كبير لذلك يدخل في معظم الوصفات اللازمة لذلك
  •  النشا: من أهم العناصر التي تساعد في المحافظة على بياض اليدين لذلك يتم إضافتها لوصفات تسمين اليدين لمنحها البياض مع التسمين.

خلطات تسمين اليدين

تسمين اليدين عالم حواء

يوجد العديد من الخلطات التي تساعد على تسمين اليدين، وسوف نقدم بعض هذه الخلطات التي تم تجربتها وأثبتت فعاليتها، وهي كالتالي:

خلطة الخميرة والليمون

يتم خلط كمية من خميرة البيرة حسب الرغبة، مع كمية قليلة من زيت اللوز، ويتم مزجهم جيدًا، ثم نقوم بدهن اليدين بهم مرتين في اليوم صباحًا ومساءً، ويجب المواظبة على هذه الوصفة لمدة أسبوع دون انقطاع.

خلطة اللبن مع الخميرة

نقوم بخلط ملعقتين كبيرتين من اللبن مع كمية من خميرة البيرة حتى نحصل على قوام متماسك، ثم نقوم بدهن اليدين بها، ونتركها لمدة 15 دقيقة، ويتم تكرار هذه الوصفة مرتين يوميًا، وسوف نحصل على نتائج مبهرة مع الاستمرار على هذه الوصفة.

الخميرة مع الماء

ليس شرطًا استخدام الخميرة مع الحليب، ولكن من الممكن وضع القليل من الماء على ملعقتين من الخميرة، حتى نحصل على خليط متجانس، ثم يتم دهن اليدين بها، ونتركها على اليدين لمدة 10 دقائق، ثم تشطف بالماء.

خلطة الحليب مع الحلبة

نقوم بخلط ملعقة كبيرة في الحجم من الحلبة المطحونة مع ملعقة كبيرة من الحليب البودرة، ثم يتم إضافة القليل من زيت الزيتون ومن الممكن استبداله بزيت اللوز، ويتم مزج المكونات، ثم نضعها على اليدين ونتركها لمدة 15 دقيقة، ويشطف بعدها بالماء، وسوف نجد أن النتيجة ستظهر على الفور.

تجربتي في تسمين اليدين بالليمون والحليب

يتم عصر نصف ليمونة على كوب من الحليب، ثم نضيف إليهم ملعقة كبيرة من الشوفان المطحون، وملعقة كبيرة من خميرة البيرة، ثم يتم مزج المكونات جيدًا، ونضع المزيج على اليدين ونتركه لمدة نصف ساعة، ويتم شطف اليدين بعدها بالماء الفاتر.

وبعد عرض تجربتي في تسمين اليدين، وجميع الوصفات التي تساعد على ذلك بشكل سريع، يمكنكم تجربة أيوصفة من هذه الوصفات وسيتم الحصول على نتيجة مبهرة.

اقرأ أيضا :

تجربتي لإخفاء عروق اليدين

2
الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق