تجميل ورشاقة

تجربتي الناجحه مع رجيم دشتي

.

تجربتي الناجحه مع رجيم دشتي نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي بالتأكيد سمعنا عن رجيم دشتي الذي يساهم في خفض الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن والأرداف، والجدير بالذكر أن هذا الرجيم يعمل على زيادة نسبة البروتين وخصوصًا البروتين المستخلص من الحيوانات، ويعمل في المقابل على تقليل نسبة النشويات ونسبة الكربوهيدرات أيضًا، وبالتالي يتم فقدان الوزن.

تجربتي الناجحه مع رجيم دشتي

في الحقيقة أن مشكلة الوزن الزائد أصبحت تواجه العديد من النساء والرجال في الوطن العربي بشكل خاص، وذلك بسبب تناول أطعمة سعراتها الحرارية عالية وتناول أيضًا سعرات حرارية أكثر من اللازمة للجسم، وبالتالي لا بد من اتباع رجيم قوي من أجل فقدان الوزن وينصح الأطباء بعمل رجيم دشتي والذي يعمل على خسارة الوزن كما أنه يعمل على تنظيم نسبة السكر في الدم.

وتعتمد فكرة رجيم دشتي على منع النشويات والسكريات تمامًا لمدة لا تقل عن أسبوع أو أسبوعين أيضًا، وبالتالي تستطيع فقدان الوزن، أي أنك ستبتعد عن السكر وتبتعد عن الخبز والمكرونة والأرز والبطاطس والبطاطا، حتى أنك لن تتناول الفواكه أيضًا.

وسترى بعد مرور الأسبوعين أن هناك فقدان كبير في الوزن وتستطيع بعدها التخلص من نسبة الكوليسترول العالية في الدم، ويمكن تقسيم رجيم دشتي إلى مجموعة من المراحل حتى لا تؤذي الجسم أو تضره.

اقرأ أيضا

تجارب رجيم الصيام المتقطع

رجيم اتكنز تجربتي

الآثار الجانبية لرجيم دشتي

وعلى الرغم من فعالية رجيم دشتي إلا أنه له بعض الآثار الجانبية التي قد تحدث لبعض مستخدميه، ومن بين تلك الآثار:

  • حدوث عدم توازن في الجسم وذلك يرجع إلى عدم التنوع في الطعام والبعد عن مجموعة من الأطعمة التي يوجد بها عناصر مهمة.
  • الدهون العالية قد تؤدي إلى أضرار جسيمة في القلب وفي الشرايين أيضًا.
  • يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات بالجسم بسبب فقدان الوزن السريع وفي فترة بسيطة أيضًا.
  • من الممكن أن يحدث اكتئاب بسبب نقص النشويات كما أنه من الممكن أن تحدث مشاكل كبيرة بالكلى بسبب زيادة نسبة البروتين في رجيم دشتي ولكن ذلك يحدث إن قمنا بالاعتماد على هذا الرجيم لفترة.

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق