تجارب الاعضاء

تجربتي الناجحه مع أطفال الأنابيب بالتفصيل

.

تجربتي الناجحه مع أطفال الأنابيب بالتفصيل نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي وذلك لأن عملية أطفال الأنابيب واحدة من أهم الطرق التي تلجأ إليها الأم للحمل ، وتتم العملية في المختبر ، وتعتبر هي من أدق عمليات الحمل، حتى أنها أدق من الحقن المجهري أيضًا ، وفي الفترة الأخيرة شاهدنا تطور كبير في عمليات أطفال الأنابيب ونسبة نجاحها أصبحت عالية للغاية.

تجربتي باطفال الانابيب

لقد أصبحت عملية أطفال الأنابيب عملية سهلة نظرًا لتطور العلم في الحقبة الزمنية الأخيرة، وتتم هذه العملية من خلال التقاء البويضة بالحيوانات المنوية ، وتتم هذه المرحلة في المختبرات ، ومن ثم يتم نقل الجنين عقب مرور فترة إلى رحم الأم، ولكن قبل هذه المرحلة يتم تحفيز المبيض من خلال استخدام المنشطات التي تُخرج أكثر من بويضة ، ويتم إخراجهم حتى تتم مرحلة التلقيح والتخصيب خارجيًا.

وهناك الكثير من السيدات تحكي عن أنها تزوجت منذ سنتين إلى خمس سنوات، ولكن لم يشاء الله أن يرزقها بطفل عن طريق الحمل الطبيعي ، مما أدى إلى اللجوء إلى أطفال الأنابيب ، ويذكر أن تلك التجارب بعضًا منها نجح من المرة الأولى ، والبعض الآخر من الثانية، وهناك نجح فقط في المرة الرابعة.

تجربتي الناجحه مع أطفال الأنابيب بالتفصيل
تجربتي الناجحه مع أطفال الأنابيب بالتفصيل

اقرأ ايضا

تجربتي مع الحقن المجهري بالتفصيل

تكلفة عملية أطفال الأنابيب

على الرغم من تطور العلم، وأصبحت عملية أطفال الأنابيب مشهورة ومتداولة في جميع الدول، إلا أن سعرها ما زال عاليًا في بعض الأحيان، وقد يصل سعرها في الفترة الحالية إلى 60 ألف جنيه مصري كحد أدنى، ويختلف السعر من دولة إلى دولة، ومن طبيب إلى آخر أيضًا.

ما هي الحالات التي يتم فيها اللجوء إلى أطفال الأنابيب

  • عندما تصاب المرأة بانسداد في قناة فالوب، واحدة أو اثنين، يجعل من الصعب الحمل طبيعيًا، وهنا يكون اللجوء إلى طفل الأنبوب أفضل حل.
  • كما أن النساء المصابات بأمراض في الرحم أو أمراض في المبيض يمكنها القيام بتلك العملية.
  • كما أن حالات العقم غير المسبب أو التهابات بطانة الرحم وأيضًا فشل المبيض، قد يكون حله المثالي هو طفل الأنبوب، وبعض الأورام التي تصيب المرأة في سن الثلاثين من العمر.

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق