تجارب الاعضاءزراعة الشعر

تجربتى مع نوبيشيا لعلاج الصلع

.

تجربتى مع نوبيشيا ، يعاني الكثير من الرجال من مشكلة تساقط الشعر أو ظهور فراغات عديدة وقد تصل لمرحة الصلع  نتيجة عوامل مختلفة وتبدأ رحلة البحث عن العلاج للتخلص من هذه الأعراض واستعادة الثقة بالنفس مرة أخرى، ظهرت العديد من العلاجات المختصة بهذا الأمر من بينها نوبيشيا والذي يعرفكم موقع تجربتي على تجارب أحد الأعضاء معه.

تجربتى مع نوبيشيا

تجربتى مع نوبيشيا

يقول الشاب صاحب هذه التجربة أنا شاب أبلغ من العمر 24 عام ومنذ 5 سنوات بدأت بملاحظة سقوط الشعر بشكل تدريجي من رأسي وأعراض الصلع الوراثي بدأت تظهر عندي بصورة ملحوظة، منذ 7 أشهر فقط سمعت أن هناك دواء يسمى المونيكسيديل وبداـ في استخدامه في أول شهرين لاحظت تساقط شعري بصورة كبيرة جدا ولكن مازلت مستمر على العلاج لأنه مع المراقبة كنت أشعر أن هناك تحسن ي فروة رأسي.

بعد ذلك تحدث الكثير من الأشخاص أمامي عن دواء نوبيشيا وبرغم سماع عدة انتقادات موجهة له إلا أني قمت بتجربته مع المينوكسيديل، لم أشعر بأي مضاعفات عند تناول نوبيشيا سوى ألم قليل في الخصيتين مع بداية الاستعمال ولم أواجه أي ضعف جنسي ملحوظ على الإطلاق.

متى تظهر نتائج نوبيشيا
متى تظهر نتائج نوبيشيا

بعد مرور سبعة أشهر على استخدامي لكلا من المينوكسيديل ونوبيشيا لاحظت الرق رائع جدا بنسبة تزيد عن 80% بالنسبة لي وذلك برغم انقطاعي عن العلاج لأسبوع أو اثنين أي لم استمر عليه يوميا بصورة منتظمة ومع ذلك كانت النتائج غير متوقعة تحسن شعري بصورة كبيرة جدا.

اقرأ أيضا

تجربتي مع علاج الصلع الوراثي

أهم فوائد نوبيشيا

  • يعمل على التخلص من مشكلة الصلع التي تصيب الكثير من الرجال.
  • يعالج تساقط الشعر بصرة ملحوظة خلال أشهر قليلة.
  • يعمل على تحفيز بصيلات الشعر لتنمو من جديد وبالتالي التخلص من الفراغات الموجودة في الشعر.

احتياطات تناول نوبيشيا

يجب قبل تناول هذا الدواء الذهاب للطبيب المختص ليقوم بفحص حالتك والتأكد من عدم تعارض هذا الدواء معك عى الإطلاق  كما يعمل على تحديد الجرعة المحددة بحسب حالتك الصحية وعمرك وتاريخك المرضي، يجب أن تقوم بالالتزام بكل تعليمات الطبيب حتى لا تحدث أي مضاعفات خطيرة.

اقرأ ايضا :

تجربتي مع بخاخ افوجين

سعر دواء نوبيشيا 

يبلغ سعر دواء نوبيشيا لعلاج الصلع 36 جنيه للعبوة 30 كبسولة .

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق