تجارب الاعضاء

تجربتي مع بودرة البروتين للتنحيف

.

تجربتي مع بودرة البروتين للتنحيف التي تعتبر من اهم التجارب التي تساعد على التخلص من الوزن الزائد، كما انها عبارة عن مكملات غذائية عالية الطاقة.

كذلك فهي تتميز باحتوائها على كافة الاحماض الامينية اللازمة لتوفير الاحتياجات الغذائية الضرورية للإنسان، حيث يوجد العديد من الفوائد فعالية ورائعة في خفض الوزن لعملية الاستقلاب، كما انها تحتوي على العديد من الفوائد الطبيعية.

تجربتي مع بودرة البروتين للتنحيف

تجربتي مع بودرة البروتين للتنحيف
تجربتي مع بودرة البروتين للتنحيف

تحكي إحدى الصديقات عن تجربتها من خلال الاتي:

كما كنت اعاني من مشكلة السمنة، وعندما استخدم العديد من الادوية والوصفات ولم أجد مفعول، وعندما استخدم بودرة البروتين عمل على التخلص من الوزن الزائد.

كما أنها تعد من أفضل التجارب الهامة والمفيدةـ كما انها يعمل كمكمل غذائي للجسم، حيث انها يحتوي على العديد من العناصر الغذائي البتني تعمل على التخلص من الدهون الموجودة بالجسم.

أهم النقاط في تجربتي مع بودرة البروتين للتنحيف

يوجد العديد من النقاط الهامة لبودر البروتين للتنحيف يمكننا التعرف عليها من خلال الاتي:

  • يتم دمج بودرة البروتين مع بعض الماء أو بعض اللبن، حيث يتم الجسم من الحصول على الأحماض الأمينية الهامة الموجودة فيها من أجل تقوية عملية الاستقلاب بشكل كامل.
  • يمكن تناول هذا الخليط مع وجبة تحتوي كمية من الكربوهيدرات والسكريات.
  • يجب عدم إهمال كمية السعرات الحرارية التي يصرفها الجسم، لأن ذلك يؤثر بشكل سلبي على خسارة الوزن، حيث يجب تناول الوجبات الصحية الخالية من السعرات الحرارية العالية طوال اليوم، لكون الجسم قد قام باستهلاك كمية عالية من السعرات الحرارية الموجودة في بودرة البروتين

أنواع بودرة البروتين

هناك العديد من أنواع بودرة البرتين يمكننا التعرف عليها من خلال الاتي:

1. بروتين مصل اللبن

يعد من أفضل أنواع البرتين السريعة الامتصاص والتي تقوم بشكل أساسي على منتجات الألبان، بالإضافة لكونها تضم كافة أنواع الأحماض الأمينية.

2. بروتين الصويا

التي يعتبر واحد من أنواع البروتينات النباتية والتي تضم أيضًا جميع الأحماض الأمينية الرئيسية، بالإضافة لكونه يضم على مادة الآيسوفلافون من الصويا والتي تمتلك

3. بروتين الكازين

يعد هذا النوع من أنواع البروتينات التي تعتمد على منتجات الألبان، لكن وجه الاختلاف في هذا البروتين عن مثيلاته هو أن امتصاصه أبطأ من الأنواع السابقة، مع العلم أنه يضم الأحماض الأمينية التسعة.

اقرأ أيضًا:

فوائد قشر الليمون و تجربتي مع قشر الليمون للتنحيف

فوائد قشر الليمون و تجربتي مع قشر الليمون للتنحيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى