تجارب الاعضاء

تجربتى مع الكرايو

.

تجربتى مع الكرايو ، الكرايو هو عبارة عن جهاز خاص يعمل على تفتيت الدهون الموجودة بالجسم والتخلص منها مع تكرار الجلسات ويهدف لاستبدال العمليات الجراحية المختلفة التي يتم عملها للتخلص من الدهون بالجسم والحصول على قوام متناسق، موقع تجربتي يعرفكم على أحد تجارب الأعضاء مع الكرايو في التخلص من الدهون.

تجربتى مع الكرايو

تجربتى مع الكرايو

تجربتي مع الكرايو بدأت في البداية من معاناتي القوية مع السمنة وزيادة الوزن ونزلت جزء كبير من وزني باتباع حمية غذائية ولكن ظهرت لدي في جسمي مجموعة من الدهون الموضعية والتي سببت لي إزعاجا كبيرا وكانت مؤثرة على شكل جسمي بصورة مؤذية نفسيا وكنت أرغب في التخلص منها بأي شكل.

سمعت بعد ذلك عن تقنية الكاريو التي تعمل على التخلص من الدهون بطريقة التجميد حيث يتم تفكيك هذه الخلايا والتخلص منها بشكل تدريجي عبر الكبد حتى تغادر الجسم، بعد مجموعة من الجلسات التي قمت بها في أحد المراكز الطبية الموثوقة لاحظت فرق كبير جدا في شكل جسمي وحتى من الجلسة الأولى بدأ الفرق بالظهور بشكل واضح.

كانت تجربة ممتازة ووصلت إلى 6 جلسات فقط حتى انتهيت تماما من الوصول لهدفي وتوقفت عن الجلسات بالفعل تغير مزاجي بدرجة كبيرة وتحسن قوامي وبالتالي نصيحتي لكل فتاة تعاني من وجود سمنة موضعية أن تلجأ للتخلص من الدهون باستخدام الكرايو بعد استشارة الطبيب المختص.

اقرأ أيضا تجربتي مع حبوب فات لوس للتخسيس السريع وحرق الدهون

متى يتم تطبيق تقنية الكرايو

تجربتى مع الكرايو

الفكرة الأساسية من جهاز الكرايو هو أ، يكون الشخص قد اتبع حمية غذائية وخسر وزنه بالفعل ولديه كمية من الدهون الموضعية التي يرغب بالتخلص منها فقد تكون تقنية الكرايو أمر مفيد بالنسبة له، أما إذا كان معدل الدهون الزائدة بالجسم يتجاوز نسبة 25% فهذا يعني أنه لن يستفيد الشخص صورة واضحة من الكرايو حيث أنه قد تتكسر الدهون وتعود للتكون من جديد.

هذا يعني أن من يستخدم الكرايو لا بد أن يكون شخص دهونه منخفضة ويستطيع الحفاظ عليها منخفضة من خلال الالتزام بالطعام الصحي والتقليل من الدهون قدر الإمكان.

فوائد جهاز الكرايو

  • العمل على تكسير أجزاء الدهون الباقية في الجسم بعد خسارة الشخص لوزن كبير.
  • تفتيت الخلايا الدهنية الموجودة بالجسم وبالتالي الحصول على جسم مثالي ومتناسق.
  • تعزيز ثقة الشخص بنفسه من خلال تحسين شكل جسمه وإعادة رشاقته.

أضرار جهاز الكرايو

لا يمكن أن نقول أن جهاز الكرايو له أضرار واضحة وكبيرة ولكن نقول أنها بعض الأعراض الجانبية التي قد تظهر بحسب جسم كل شخص وتختفي بعد فترة، كأن يحدث بعض التورم والاحمرار الخفيف، وجود بعض الكدمات، حدوث تورم بسيط أو حدوث بعض التشنجات العضلية.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع تجميد الدهون

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق