تجارب الاعضاء

تجربتي مع تجميد الدهون

تجربتي مع تجميد الدهون ، فهو واحد من التقنيات الحديثة في عالم الطب والتي يتم استخدامها لإزالة الدهون المتراكمة في مناطق معينة في الجسم، واليوم من خلال موقعنا موقع تجربتي سنوضح لكم أهمية تجميد الدهون، وسنحكي لكم عن بعض التجارب التي قامت بها، بالإضافة إلى توفير بعض النصائح قبل الإقدام على عملية تجميد الدهون.

تجربتي مع تجميد الدهون

تجربتي مع تجميد الدهون
تجربتي مع تجميد الدهون

تقول السيدة: سأتحدث لكم اليوم عن تجربتي مع تجميد الدهون فقد كنت أعاني من كمية من الدهون المتراكمة حول الأرداف وحول منطقة البطن، ولم تأتي الأعشاب الطبيعية التي تساعد على التخسيس بنتيجة جيدة معي، ولجأت إلى أحد الأطباء المتخصصين في جراحات السمنة، ونصحني بأن ألجأ إلى تقنية تجميد الدهون وذلك عن طريق استخدام جهاز الكرايو.

فهذا الجهاز قام بتجميد الدهون في المناطق الموجودة بها وقام بتفتيتها مع شد الجلد، وقمت بإجراء هذه الجلسات دون الحاجة إلى تخدير سواء تخدير كلي أو تخدير موضعي.

اقرأ

تجربتي مع الصمغ العربي للتخسيس

نصائح قبل استخدام تجميد الدهون

تقنية تجميد الدهون قد لا تجدي نفعًا مع الأشخاص الذين يقل سنهم عن 18 سنة، بالإضافة إلى أن الأطباء يُحذرون من استخدامها لمن هم دون العمر ذلك.

بالإضافة إلى أن هذه التقنية لا يُنصح بها الأطباء خلال فترة الحمل أو في فترات الرضاعة، بالإضافة إلى الأشخاص المصابون بالتهاب كبدي وبائي.

متى تظهر نتائج تجميد الدهون

كما أن من يُعانون من أمراض السمنة المفرطة لا ننصح باستخدام هذه التقنية معهم، فهي لا تناسب إلا من يزيد وزنهم عن 10 بالمائة من الوزن المثالي.

عقب القيام بعمل هذه التقنية، يجب اتباع نظام غذائي صحيح، حتى لا تعود السمنة مرة أخرى للمناطق التي قمت بتجميد الدهون فيها.

في بعض الحالات تشعر ببعض الالتهابات الجلدية فور الانتهاء من استعمال هذه التقنية، فقد يشعر مستخدمها بالحاجة إلى الحكة في المنطقة التي قمت باستخدام هذه التقنية بها، فلا داعي للقلق، فلن تستغرق هذه الحكة سوى ساعات قليلة.

التقنية لا يجب استخدامها في منطقة الرقبة أو في الوجه بشكل عام.

اقرأ ايضا :

دواء فاتلوس لحرق الدهون

تجربتي مع حبوب كورديلز سوبر لحرق الدهون

ان لديكم تجربة مع تجميد الدهون رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق