تجارب الاعضاء

تجربة بيزوفين لزيادة الوزن بطريقة صحيحة وآمنه – تعرف عليها

.

تعد تجربة بيزوفين لزيادة الوزن من أكثر التجارب الناجحة للأشخاص الذين يعانون من النحافة، حيث تحتوي هذه الحبوب على مكملات ومواد غذائية تساعد على فتح الشهية وابطاء عملية التمثيل الغذائي للطعام، ولكن قبل اللجوء إلى تناول هذه الأقراص بهدف زيادة الوزن يجب استشارة الطبيب والتأكد من مدى سلامتها على الصحة وعدم تسببها في حدوث أضرار.

تجربة بيزوفين لزيادة الوزن

تقول صاحبة التجربة أنها كانت تعاني من النحافة بشكل كبير على الرغم من تناولها لجميع أنواع الأطعمة إلا أن وزنها ثابت ولا يزيد سوى بعض الجرامات، مما سبب لها الشعور باليأس والإحباط، وقامت بتجربة العديد من الأدوية لحل هذه المشكلة ولكنها سببت لها الكثير من المشاكل الصحية الأخرى.

ونصحها الطبيب حينها بالتوقف عن استعمال هذه الأدوية وتجربة نوع آخر وهو دواء بيزوفين، وبالفعل بدأت في استعماله ولاحظت زيادة كبيرة في الوزن تصل إلى 15 كيلو وذلك خلال فترة زمنية قصيرة، وكان هذا الأمر بمثابة حلم لها حيث حصلت على قوام مناسب وزادت ثقتها بنفسها دون التعرض لأى أضرار أو آثار جانبية، ولكن في حالة منع الطبيب استعمال هذه الأقراص يمكن اتباع النصائح التالية.

تجربة بيزوفين لزيادة الوزن

 

نصائح لزيادة الوزن

  • إضافة بعض النكهات والبهارات إلى الطعام لتحسين مذاقه والحصول على طعم أفضل وبالتالي فتح الشهية لتناول كمية أكبر من الطعام.
  • قد يكون نقصان الوزن نتيجة التعرض لمشكلة نفسية لذلك في هذه الحالة ينصح باستشارة طبيب نفسي مختص للتعرف على أسباب هذه المشكلة وحلها.
  • تناول بعض الوجبات الخفيفة بين أوقات الوجبات الثلاث الرئيسية مثل الشوفان والأفوكادو وزبدة الفستق، كما ينصح بالإكثار من تناول المكسرات مثل الجوز البندق والفستق.
  • تجنب تناول الماء أو السلطة قبل تناول الطعام مباشرة حيث أن كلاهما يزيد من الشعور بالشبع مما يؤدي إلى تناول كمية صغيرة من الطعام وهو أمر غير مرغوب في لمن يعانون من النحافة.
  • استشارة مدرب لياقة بدنية متخصص حول نوعية التمارين الرياضية التي يمكن ممارستها لزيادة وزن الجسم.
  • تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات الصحية بشكل يومي مثل الأرز والمكرونة.
  • الإكثار من تناول الأطعمة التي تتميز بمحتواها الغني من السعرات الحرارية مثل الشكولاتة والحلويات الشرقية والبطاطس المقلية والبيتزا حيث تساعد هذه الأطعمة بشكل كبير على زيادة وزن الجسم.

اقرأ أيضا :

تجربتى مع دلتازون لزيادة الوزن

ازاي استخدم ترايكتين لزيادة الوزن

2
الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق