}); برنامج سياحي في ماليزيا - تجربتي
الرئيسية / السفر والهجرة / برنامج سياحي في ماليزيا

برنامج سياحي في ماليزيا

برنامج سياحي في ماليزيا تعتبر ماليزيا من أكثر المدن السياحية جمالًا وإقبالًا من السياح من جميع دول العالم، ويرجع ذلك لاحتوائها على العديد من الأماكن السياحية الخلابة، والمحميات الطبيعية التي تضم العديد من الكائنات المختلفة، ومن أكثر الزوار لماليزيا السياح من العالم العربي والإسلامي، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على أهم الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في ماليزيا إلى جانب الأنشطة المختلفة في هذه الأماكن.

برنامج سياحي في ماليزيا

برنامج سياحي في ماليزيا
برنامج سياحي في ماليزيا

برنامج سياحي في ماليزيا يعتبر شهر يوليو أفضل الشهور لزيارة ماليزيا، حيث أن ماليزيا تتميز بالرطوبة ودرجات الحرارة العالية، ولكن في شهر يوليو يكون الجو مناسب جدًا ومعتدل تمامًا، مما يجعل للسائح الفرصة سانحة للتمتع بجمال الطبيعة الموجودة في البلاد.

أهم الأماكن السياحية

تضم ماليزيا العديد من المدن السياحية المختلفة ومن أهمها مدينة كوالالمبور وهي العاصمة لماليزيا وتضم العديد من الحدائق، كما يوجد بها المتحف الإسلامي، والعديد من الأماكن التسويقية، كما أن من أهم المعالم السياحية بها ما سوف نذكره فيما يلي:

اقرأ

السلام مول عناوين وأوقات الدوام وتجربتي داخل المول

برجا بتروناس

يعتبرا هذان البرجان من أعلي الأبراج الموجودة في العالم، ويوجدا في قلب كوالالمبور، ويرجع شهره هذان البرجان إلى ارتفاعهما الشاهق العلو وكذلك اعتبارهما من أغرب الأعمال المعمارية في العالم.

حديقة الطيور

واحدة من أجمل الأماكن السياحية في كوالالمبور، فهي من أكبر الحدائق الموجودة في المدينة، وتحتوي على العديد والكثير من مختلف أنواع الطيور الجميلة والنادرة.

السوق الصيني

يعتبر السوق الصيني أشهر وأكبر الأسواق الشعبية الموجودة في كوالالمبور، فهو يضم عدد كبير من المحال التجارية التي تجذب إليها عشاق التسوق من السياح في كل مكان في العالم.

المسجد الوطني

هو من أكبر المساجد الموجودة في كوالالمبور، كذلك يعتبر من أكثر المعالم المعمارية الفريدة على الطراز الإسلامي.

جزيرة لنكاوي

تضم هذه الجزيرة الكبيرة العديد من المنتزهات والشواطئ وأماكن الترفيه المختلفة والتي تتميز بها عن غيرها من الأماكن الأخرى في ماليزيا، كما يقبل عليها السياح من كل مكان للاستجمام والتمتع بالرياضات المائية المختلفة، وكذلك الرحلات المائية.

 

عن semo mera

شاهد أيضاً

برنامج سياحي في دبي

برنامج سياحي في دبي

برنامج سياحي في دبي تعتبر دبي إحدى أهم وأكثر الأماكن السياحية زيارة في العالم والتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *