خدمات

الوجهة الاستثمارية الجديدة لعام 2022 ” باسن اكسبريس اسطنبول “

.

ماذا تعرف عن منطقة باسن اكسبريس؟ ما هي أهم مميزات منطقة باسن اكسبريس في اسطنبول؟

موقع منطقة باسن اكسبريس في اسطنبول

Basin Express Istanbul

تقع منطقة باسن اكسبريس في اسطنبول في القسم الأوربي وتتبع لبلدية باغجلر يحدها من الشرق منطقة بيرم باشا ومن الغرب فيحدها كلاً من بيليك دوزو وأفجيلار ومن الجنوب بحر مرمرة ومطار اتاتورك أما من الشمال فتطل على مطار إسطنبول الثالث ومنطقة باشاك شهير.

أهم مميزات منطقة باسن اكسبريس في اسطنبول

إن أهم ما يميز منطقة باسن اكسبريس في اسطنبول أنها:

  1. تقع منطقة باسن اكسبريس اسطنبول ضمن موقع استراتيجي هام حيث تصل بين أهم شرايين المواصلات في اسطنبول وهما خط الـ E-5 وخط الـ TEM.
  2. تعتبر من أهم طرق المواصلات التي تصل بين مطار إسطنبول الجديد ومطار اتاتورك.
  3. تعتبر منطقة تجارية ضخمة حيث تضم مئات المحلات التجارية ومراكز التسوق العالمية بالإضافة إلى انتشار عدد كبير من الفنادق في منطقة باسن اكسبريس.
  4. تعتبر منطقة باسن اكسبريس من المناطق السكنية المخدمة بكافة المرافق الحيوية والخدمية والترفيهية من مدارس ومستشفيات ومراكز تجارية ونوادي رياضية وكافة الخدمات اللازمة.

المشاريع الاستثمارية في منطقة باسن اكسبريس في اسطنبول

شهدت منطقة باسن اكسبريس في اسطنبول نقلة نوعية كبيرة في مجال التطور العمراني والبناء الحديث مما جعل الاستثمار فيها خطوة جيدة وشجرة مثمرة وهذا ما أدى إلى انتشار العديد من شركات الاستثمار التي قامت بالعديد من المشاريع الاستثمارية في منطقة باسن اكسبريس اسطنبول فتميزت عقارات باسن اكسبريس اسطنبول بأنها أنشئت على الطراز الحديث ووفرت كافة وسائل الراحة والرفاهية وأنظمة البيوت الذكية وطبقت فيها نظام حماية ضد الزلازل فأصبحت عقارات باسن اكسبريس تحت انظار العديد من المستثمرين والتجار بالإضافة إلى السكان الذين رغبوا بالسكن والاستئجار في تلك الشقق والعقارات واهم خيار من اجل شراء عقار في إسطنبول

عقارات منطقة باسن اكسبريس اسطنبول

كما تحدثنا بأن الاستثمار في منطقة باسن اكسبريس كان له أهمية كبيرة في تلك المنطقة وكانت أنجح الاستثمارات وأربحها هي الاستثمارات العقارية حيث أخذت بعداً اقتصادياً هاماً ونشطت عقارات باسن اكسبريس في مختلف انحاء المنطقة وذلك بسبب الطلب المتزايد الذي شهدته المنطقة مؤخراً على عقارات باسن اكسبريس.

ولمعرفة المزيد عن منطقة باسن اكسبريس في اسطنبول وما هي أهم المشاريع الاستثمارية فيها وكل ما يتعلق بهذه المنطقة يمكنكم التواصل مع شركة مدى العقارية أهم شركات الاستثمار في اسطنبول.

للمزيد يمكنكم زيارة الموقع الرسمي شركة مدى العقارية اسطنبول https://madahomes.com.tr/

أو الاتصال المباشر على الرقم:

00905300634500

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق