خدمات

طريقة التسجيل في بريد واصل للأفراد

.

طريقة التسجيل في بريد واصل للأفراد تعتبر خدمة واصل للأفراد من أهم الخدمات الحالية وأكثرها انتشارًا، وهو عبارة عن مؤسسة حكومية عامة توجد بالمملكة العربية السعودية تعمل على تنظيم وتوفير الخدمات البريدية.

وبدأ البريد السعودي في تنفيذ عملياته بعدما قام الملك الراحل عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود بتأسيس المملكة، ولعل من أبرز الخدمات التي يقدمها البريد السعودي هي “البريد والطرد والبريد السريع وغيرها، وخدمات أخرى مثل التسويق الإلكتروني والتحويلات المالية ومعاملات الحكومة الإلكترونية، وتقدم كل هذه الخدمات في النهاية إلى شركات التجزئة.

طريقة التسجيل في بريد واصل للأفراد

خلال الفترة الأخيرة، قامت شركة البريد السعودي بتطوير عمليات البريد ولاسيما الإلكتروني منها، كما تم تحديث مكاتب البريد وتزويدها بخدمات أخرى مثل الخدمات الحكومية وخدمات تحويل الأموال.

طريقة التسجيل في بريد واصل للأفراد
طريقة التسجيل في بريد واصل للأفراد

كيفية الحصول على خدمة واصل لكي يتم الحصول على خدمة واصل، عليك أولًا أن تقوم بتسجيل الدخول بالعنوان الوطني وستجد بعدها أن الخدمة تم تفعيلها تلقائيًا، ولكي تسجل عنوانك الوطني قم بواحدة من الخطوات الآتية:

  • قم بتعبئة النموذج إلكترونيًا.
  • أو الإتصال عبر هذا الرقم 05700 9200.
  • أو زيارة للبريد وطلب الخدمة بنفسك.

شروط التسجيل في البريد الوطني والحصول عليه

وعندما تقوم بتسجيل العنوان الوطني الإلكتروني، سيظهر لك قائمة مليئة بالشروط والأحكام التي عليك أن تقبل بها أولًا، وهذه الشروط كالتالي:

هذه البوابة يتم نشرها وإدارتها من قبل مؤسسة البريد السعودي، وبمجرد دخولك لهذه البوابة، فهذا يعني قبولك لكل هذه الأحكام.

لم تتمكن من إستخدام أي محتوى من محتويات هذا الموقع إلا بعد الموافقة على الشروط المحددة على هذا الإشعار، ويعتبر أي خرق للشروط الآتية سيعتبر أمر مخالف للحقوق الملكية الفكرية.

ومن الممكن أن يستطيع المستخدمين عرض وطباعة المحتوى الموجود على الموقع الإلكتروني، بهدف توفير المعلومات ولأغراض شخصية ولكن إذا كانت الأهداف تجارية، فلايجوز استعمال هذه المعلومات.

البريد لايتحمل وغير مسؤول عن أي ضرر ينجم عن هذه المواقع الإلكترونية، سواء أكانت بها أخطاء أو محتوى غير مناسب.

يحق للبريد السعودي بصفته مالك ومدير موقع على الإنترنت أن يقوم وبدون سابق إنذار، بإزالة أي محتوى أو حجبه حسب مايراه مناسبًا وصالحًا.

اقرأ أيضا تسجيل دخول بوابة سكني برقم الهوية 1443 استعلام الصندوق العقاري وزارة الاسكان السعودية

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى