الطب والصحةتجارب الاعضاء

رجيم رمضان تجربتي

.

رجيم رمضان تجربتي يسعي العديد من الأفراد في شهر رمضان المبارك على الحصول على أكبر قدر من الاستفادة من قلة الطعام في نهار رمضان وانقضاء معظم الوقت ليلًا في الطاعات ولذلك فهي فرصة ممتازة للحصول على الوزن المناسب والذي يرغب فيه الجميع وكذلك الحصول على الجسم المثالي ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على أفضل الطرق لعمل الرجيم في رمضان لضمان الحصول على الوزن المثالي.

رجيم رمضان تجربتي

رجيم رمضان تجربتي
رجيم رمضان تجربتي

رجيم رمضان تجربتي هو رجيم يعمل في الأساس على مد الجسم بالسكريات والمواد التي تعمل على إضافة النشاط للجسم بوجه عام فقط وليس الأكل طوال الوقت منذ بداية أذان المغرب إلى قرب أذان الفجر.

فيلجأ العديد من الأفراد في هذا الشهر الكريم إلى تقليل أكبر قدر ممكن من الطعام عن طريق تناول بعض التمور والعصائر وقت الإفطار ومن ثم الأكل بعد صلاة التراويح مباشرة وهذا غير كاف لتقليل الوزن فيجب إتباع بعض الأنظمة الغذائية التي تساعد على حرق أكبر كمية ممكنة من الدهون خلال فترات الصيام وهذه الأنظمة سوف نذكر بعضها فيما يلي:

اقرأ

رجيم النقاط في رمضان تجربتي

تجربتي مع حبوب القهوة الخضراء للتنحيف

أهم الأنظمة الغذائية

نذكر فيما يلي بعض الأنظمة والوجبات التي يجب إتباع أحدها في خلال الشهر الفضيل لضمان الحصول على أوزان أقل بعد إنقاء رمضان وهي

وجبة السحور

تكون عبارة عن ثلاثة ملاعق من الفول+ كأس من العصير+ تمر+ ربع رغيف من الخبز الخاص بالريجيم.

أو طبق سلطة خضراء مع مراعاة تقليل نسب الاملاح بها+ قطعة من الجبن خالي الدسم أو قليل الدسم+ ربع رغيف من الخبز الخاص بالريجيم.

أو بيضة مسلوقة+ ربع رغيف+ حبة برتقال واحدة+ كوب من الزبادي.

رجيم النقاط في رمضان تجربتي

أهمية الماء للصائم فى رمضان

وجبة الإفطار

وهي تعتبر الوجبة الأساسية التي يعتمد عليها الجسم لمدة بالمواد المختلفة لمساعدة على النشاط وسوف نذكر أهم هذه الوجبات وأفضلها فيمكن تناول.

لحوم أو أسماك وكذلك يمكن تناول الدجاج مسلوق او مشوي إلى جانب حبة برتقال أو جريب فروت.

قطعتان من اللحم بدون أية دهون+ عدد خمسة ملاعق من المكرونة+ طبق كبير من السلطة الخضراء قليلة الأملاح.

مع الوضع في الاعتبار ضرورة تناول كميات كبيرة من السوائل والعصائر لتعويض الجسم مع ضرورة أن تكون هذه العصائر بدون أية سكريات.

هل سبق لك ان جربت رجيم رمضان ان كانت الاجابة نعم من فضلك شاركنا التجربة بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس

وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى