السفر والهجرةمولات ومطاعم

الدليل السياحي إلى عجمان الإماراتية

.

عجمان واحدة من أجمل مدن الإمارات العربية المتحدة فهي تزخر بالطبيعة الرائعة والتاريخ العريق، وقد أحضرنا لكم الدليل السياحي الشامل لهذه البلدة الجميلة.

أجمل فنادق عجمان :

فندق رامادا RAMADA HOTEL AND SUITES AJMAN
فندق رامادا RAMADA HOTEL AND SUITES AJMAN

فندق رامادا RAMADA HOTEL AND SUITES AJMAN :

أحد فنادق المدينة ذات الـ 3 نجوم، يتميز فندق رمادا بموقع متميز للغاية، حيث يقع على بعد 500 متر من الشاطئ، ويضم الفندق غرف أنيقة مصممة بأحدث الديكورات، ومزودة بكل ما قد يحتاج إليه العميل، ويقدم الفندق خدمات ترفيهية مميزة، كالإنترنت المجاني، وغرف الرياضة، وحمام سباحة ضخم داخلي، وغيرها الكثير من الخدمات التي تضمن للعميل إقامة ممتعة.

ويضم الفندق مطعم أوركيد العالمي، والذي يقدم أكثر الأطباق تميزًا وروعة، بالإضافة إلى المقاهي العربية المتنوعة، الإقامة في فندق رمادا ستكون تجربة مثيرة بالتأكيد. و يتيح طيران Emirates عروض إلى عجمان شهريا فهي مكان مرغوب فيه دائما من قبل السياح ويمكنك حجز طيران منخفض من هناك.

فندق دريم بالاس DREAM PALACE HOTEL :

فندق دريم بالاس DREAM PALACE HOTEL
فندق دريم بالاس DREAM PALACE HOTEL

هو فندق 3 نجوم يقع وسط المنطقة التجارية الخاصة بالمدينة، ويضم الفندق عدد كبير من الغرف المصممة بتصميمات عصرية، تناسب أذواق جميع العملاء، كما انها مزودة بإنترنت مجاني و طيران السعودية الرائع يوفر تخفيضات إلى الإمارات والعجيب أن الأسعار منخفضة للغاية فحاول تفقدها.

ويوفر الفندق خدمات عديدة لعملائه أهمها؛ خدمة نقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، هذا فضلًا عن الخدمات الداخلية المميزة التي يقدمها الفندق، لا تتردد في قضاء فترة إقامتك في فندق دريم بالاس، فبالإضافة إلى مميزاته العديدة، سيمكنك من التنقل بأريحية تامة لموقعه المميز، فهو يبعد عن مطار الشارقة الدولي بحوالي 15 دقيقة بالسيارة من الفندق.

إقرأ أيضا : افضل فنادق دبي للشباب

أفضل المطاعم في مدينة عجمان :

مطعم بخاري :

مطعم بخاري
مطعم بخاري

إذا كنت من عشاق المطبخ الآسيوي، والماليزي والهندي بشكل خاص، فلابد من زيارة مطعم بخاري، مطعم رائع يشتهر بالمأكولات الماليزية والهندية الشهية، كما يتميز بديكور أنيق للغاية، لا تفوت زيارة هذا المطعم والإستمتاع بأجواء لن تجد لها مثيل.

مطعم سابيلا :

مطعم سابيلا
مطعم سابيلا

من المطاعم الراقية في المدينة، يتخصص مطعم سابيلا في المطبخ الإيطالي، حيث يقدم أشهى الأكلات الإيطالية بطريقة عصرية، كما يتميز أيضًا بديكور كلاسيكي أنيق للغاية، ستستمتع كثيرا بزيارتك لهذا المطعم تحديدا. و FlyNas الرائع يتيح تخفيضات إلى عجمان كل أسبوع.

إقرأ أيضا : دبي مول عناوين الفروع وأوقات الدوام وتجربتي داخل المول

برنامج سياحي مقترح من فلاي إن :

رغبة منا في أن تقضي عطلة مميزة، نقدم لك برنامجنا السياحي المقترح لمدينة عجمان، والذي مدته ثلاثة أيام فقط، للاستمتاع بكافة معالم المدينة ..

اليوم الأول : اليوم الأول في أي رحلة عادة استكشاف لمعالم المدينة، وزيارة أشهر الأماكن فيها، لذلك ننصحك بالبدء بجولة سريعة في أهم معالم المدينة التي ذكرناها سلفًا، بإمكانك الاعتماد على الحافلات العامة دون قلق، فهى تقدم خدمة جيدة تمامًا كالتاكسي، ولكن بتكلفة أقل بالطبع.

من المفضل أن تبدأ جولتك بزيارة المتحف الوطني أحد أهم معالم المدينة التاريخية، والذي يبدأ العمل من الساعة 08:30 صباحًا وحتى الساعة 08:30 مساءًا، يمكنك العودة إلى الفندق إذا رغبت بالقليل من الراحة، والاستعداد للنزول ليلا للسهر بأجمل المقاهي والمطاعم العربية في عجمان.

اليوم الثاني : يعتبر شاطئ عجمان من أجمل الأماكن في الإمارة، لذلك سيكون من الرائع قضاء يوم كامل على الشاطئ، والاستمتاع بالطبيعة الرائعة، لا تتردد في تجربة رحلة صيد مثيرة، كما يمكنك التخييم أيضًا وإقامة حفلات شواء على الشاطئ، ويمكنك البقاء حتى الليل حيث إعتاد سكان عجمان على النزول والسهر ليلًا على الشاطئ والاستمتاع بأجواء البحر الجميلة.

اليوم الثالث : هو اليوم الأخير في برنامجنا السياحي، وبالتأكيد التسوق من أهم أنشطة هذا اليوم بالتحديد، وتتمتع عجمان بمتاجر عالمية عديدة ومتنوعة، ويعتبر مول سفير من أشهر أماكن التسوق في الإمارة، فلا تفوت زيارته حيث يضم أشهر وأفخم المحلات العالمية، وأخيرًا ؛ عند العودة إلى الفندق لا تنسى التأكد من تذاكر العودة وجواز السفر وكل ما يخصك، لتفادي الوقوع في أية مشكلة في المطار.

كيفية التنقل داخل المدينة :

تمتلك عجمان شبكة مواصلات رائعة للغاية، حيث تجمع بين الخدمة عالية الجودة، والأسعار المناسبة، وتتنوع وسائل المواصلات ما بين ..

التاكسي :

التاكسي
التاكسي

بلاشك بتوفر التاكسي بكثرة، كما أنه يعد الوسيلة الأسهل للتنقل، وبتكلفة مناسبة أيضًا.

سيارة خاصة :

سيارة خاصة
سيارة خاصة

إذا كنت ترغب في خصوصية أكثر خلال رحلتك، يمكنك إستئجار سيارة خاصة من مكاتب تأجير السيارات المنتشرة في المدينة.

الحافلات العامة :

الحافلات العامة
الحافلات العامة

تمتلك عجمان مجموعة ممتازة من الحافلات العامة التي تقدم خدمة جيدة وبأسعار معقولة، لا بأس بإختيارها وسيلة للتنقل خلال رحلتك خاصة إذا كنت وحدك بدون العائلة.

الإمارات بها العديد من المدن المميزة ، كمدينة دبي ، و أبوظبي ، ومدينة العين ، إذا كان لديك أي استفسار حول السياحة في عجمان ، او السفر إلى الإمارات ، لا تتردد في وضع سؤالك بالتعليقات لنجيبك على الفور ..

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق