تجارب الاعضاءتجميل ورشاقة

الخيار للشعر تجربتي

الخيار للشعر تجربتي حيث أن الخيار من الخضروات المفيدة للجسم، فهو يحتوي على الفيتامينات والمعادن التي تعمل على تغذية الشعر ونظافته، ونموه، وحمياته من التقصف، لما يحتويه على عنصر الكبريت المفيد للشعر، واليوم من خلال موقعنا موقع تجربتي سنتعرف معًا على أهمية الخيار للشعر من خلال تجربة حية.

الخيار للشعر تجربتي

الخيار للشعر تجربتي
الخيار للشعر تجربتي

الخيار للشعر تجربتي حيث أني فقد كنت أعاني من سقوط الشعر وجفافه، فنصحتني بعض الصديقات باستخدام عصير الخيار لعلاج القشرة، ومنع سقوط الشعر، فقمت بعمله في المنزل، وقمت باستخدامه عدة مرات، وأنا الآن أمتاز بشعر جميل ونظيف، وزاد نموه وطوله وبريقه ولمعانه.

فوائد الخيار للشعر

فهو يقوم على حماية الشعر من التساقط، مع زيادته وكثافته، والحفاظ على فروة الرأس من التشققات والجفاف التي تصيب الرأس من استخدام الكيماويات، وأنواع الصبغات المختلفة.

عصير الخيار يقي الشعر من هذه المواد الضارة للشعر، كما يقوم أيضًا بالتخلص من القشرة، ويعمل على نظافة فروة الرأس، ويقوم بزيادة لمعان الشعر وترطيبه بطريقة قوية وفعالة، وسأقدم لكم بعض الوصفات لعلاج الشعر مع عصير الخيار وبعض المواد الآمنة.

اقرأ

تجربتي مع زراعة الشعر

وصفات الخيار للشعر

ومن هذه الصفات؛ وصفة الخيار مع الجزر، تقطع 3 خيارات ثم تضرب في الخلاط، وبعد ذلك القيام بتصفيتها للحصول على عصير نظيف، ثم سلق جزر في الماء، وبعد ذلك أقوم بضربها في الخلاط، ثم أقوم بتصفيتها، وبعد ذلك أقوم بخلطهما مع بعض، ثم أقوم بغسل الشعر جيدًّا، قم أقوم بوضع العصير على الشعر لمدة 20 دقيقة، ثم أقوم بغسله جيدًا، وأكرر هذه الوصفة 3 مرات أسبوعيًا.

الخيار مع الجرجير؛ إحضار 3 خيارات، مع عصرهم في الخلاط، وتصفيتهم، ثم ضرب كوب من الجرجير في الخلاط، ثم تصفيته جيدًّا، ثم خلط المكونات مع بعضها مع إضافة 4 ملاعق زيت الخروع، ثم أقوم بوضع العصير على الشعر، لمدة لا تقل عن ساعة، مع تغطيته بغطاء الشعر، ثم أقوم بغسله بماء دافئ، وتكرر هذه الوصفة، لمدة يومين، أو ثلاثة أسبوعيًا.

الخيار مع بعض الزيوت الطبيعية؛ مثل زيت الزيتون وزيت اللوز، وزيت الخروع، وزيت جوز الهند، مع خلطهما بطريقة جيدة، ثم وضعهما على الشعر لمدة نصف ساعة، أو أكثر، ثم أقوم بغسل الشعر بطريقة جيدة بالماء والشامبو.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع زيت أكليل الجبل للشعر

تجربتي مع عصير وماء البصل للشعر

 

ان لديكم تجربة مع الخيار للشعر رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق