غير مصنف

التسجيل في بريد واصل للافراد

.

التسجيل في بريد واصل للافراد هي الطريقة الأسهل والأسرع لتوصيل البريد داخل المملكة العربية السعودية، وهذه الخدمة متاحة للمواطنين السعوديين وكذلك المقيمين داخلها إلى محل إقامتهم وذلك عن طريق عنوانهم الوطني، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم طريقة التسجيل في بريد واصل للافراد وشروط وأحكام التسجيل في هذه الخدمة.

التسجيل في بريد واصل للافراد

للحصول على خدمة واصل عليك أن تقوم بتسجيل العنوان الوطني الخاص بك، حتى يتم تفعيل الخدمة تلقائياً والتي من خلالها يمكنك توصيل البريد إليك، وذلك بإتباع الخطوات التالية:

  1. تعبئة النموذج الخاص بخدمة واصل الكترونياً.
  2. زيارة أحد فروع البريد المنتشرة في المملكة وطلب الخدمة بنفسك.
  3. أو عن طريق الاتصال على هذا الرقم 05700 9200.

تعريف خدمة واصل

هي مؤسسة حكومية تقوم بتوفير الخدمات البريدية داخل المملكة، وبدأت عملية تفعيل البريد السعودي عند تأسيس المملكة من قبل الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود رحمه الله، ولذلك تعتبر خدمة البريد السعودي هي أقدم خدمة سعودية، وتتراوح الخدمات البريدية التي يقدمها البريد السعودي بين البريد السريع والطرود و بعض الخدمات الحديثة مثل التحويلات المالية والتسوق الإلكتروني والمعاملات الحكومية.

ويوفر البريد هذه الخدمات إلى جميع شركات التجزئة والشركات الحكومية، وتعمل مؤسسة البريد السعودي على التطوير الدائم وزيادة جودة الخدمات المقدمة بها وسرعة تسليم البريد إلى العملاء، كما تقوم الشركة بتطوير خدمات البريد السريع وخدمات النقل، وكذلك تعمل على التحديث المستمر للمكاتب البريدية ومرافق البريد.

شروط وأحكام التسجيل في بريد واصل للافراد

قبل التسجيل في العنوان الوطني يجب أولاً أن تقوم بالموافقة على جميع الشروط والأحكام الآتية:

  • لا يمكن استخدام هذا الموقع الإلكتروني إلا تبعاً للشروط المحددة، ويعتبر أي خروج عن الأحكام المذكورة هو انتهاك لحقوق الملكية الفكرية.
  • يدير هذا الموقع مؤسسة البريد السعودي وعند استخدامك هذا الموقع فإنك توافق على جميع الأحكام الخاصة بالموقع.
  • غير مسموح باستخدام محتويات الموقع لأغراض تجارية، ولكن يمكن للمستخدم الاستفادة من معلومات الموقع لأغراض شخصية أو أبحاث عن طريق طباعة المحتوى والمستندات المتوفرة على الموقع.
  • جميع محتويات الموقع من صور وقواعد البيانات والبرامج والرسومات والمظهر العام محمية بموجب حقوق النشر والملكية الفكرية المنصوص عليها في القوانين السعودية.

اقرأ أيضا :

طريقة التسجيل في بريد واصل للأفراد

الرمز البريدي لجميع مدن السعودية محدث 2020-1441

الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق