تجميل ورشاقة

افضل واقي شمس للبشرة

.

 

افضل واقي شمس للبشرة

تتعرض البشرة لأشعة الشمس الحارقة يومياً مما يؤثر بالسلب على طبقة الجلد الخارجية والمسئولة بدورها عن حماية البشرة وبالتالي ظهور حب الشباب، فضلاً عن التصبغات البنية الداكنة.

لذلك لابد من استعمال واقي شمس مناسب لنوع البشرة يتكون من مواد آمنة على الجلد لا تلحق أي ضرر، فمن المعلوم ان هناك بعض من المنتجات الكيميائية ذو تركيبه ضاره، وسوف نتناول من خلال مركز الجمال الحديث عن أفضل واقي شمس للبشرة منتج فعال في توفير الحماية الفائقة من الشمس.

أحسن واقي شمس للبشرة

isdinواقي شمس

يعد افضل واقي شمس للبشرة منتج عناية فعال سريع الامتصاص، يقاوم الماء، يتملك مزايا عديدة منها كونه خفيف على الجلد مرطب مناسب يعتبر الخيار الأمثل للبشرة الجافة.

كذلك يناسب واقي شمس اسدين البشرة الحساسة يساعد على مقاومة الالتهابات، بالإضافة إلى استخدامه للبشرة الدهنية، والعادية.

يوضع واقي الشمس على البشرة النظيفة الجافة بعد تنظيفها قبل الخروج والتعرض لأشعة الشمس، ويمكن وضعه مرة أخرى بعد مرور مدة ساعتين في الشمس.

La Roche posayواقي شمس

افضل واقي شمس للبشرة الجافة طبي ذو قوام كريمي يجعل البشرة تتمتع بإشراقة طبيعية وملمس ناعم؛ حيث يتغلغل داخل طبقات الجلد ويرطب المناطق الجافة في الوجه.

يتميز افضل واقي شمس من لاروش بوزيه باحتوائه على مكونات آمنه تماماً خالي من الباربين والعطور يمكن استعماله للحصول على أفضل نتيجة لحماية فائقة من التصبغات الداكنة الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس

Vichyواقي شمس طبي فيشي

إذا كنتِ تبحثين عن أفضل واقي شمس للبشرة يمكنك استعمال واقي الشمس من فيشى من أحسن منتجات العناية، ينصح به خبراء التجميل للوقاية من التصبغات الداكنة لأنه يحتوي على معامل حماية بنسبة 50% للتصدي من حرارة الشمس في فصل الصيف.

يتميز واقي الشمس من فيشى بقوام حليبي غير دهني ذو تركيبه آمنه على الجلد تساعد على ترطيب البشرة، يمكن الاستعانة به بشكل يومي لأنه من المنتجات المستخدمة ضد الحساسية، مكوناته خالية من الباربين

Bioderma واقي شمس

افضل واقي شمس للبشرة

يحتوي واقي شمي بيوديرما على العديد من عوامل الحماية من أهم المنتجات المعروفة بمدى فاعليتها في وقاية البشرة، وعلاج الخطوط البيضاء الناتجة عن تقدم العمر، والاستخدام الخاطئ لمستحضرات التجميل.

افضل واقي شمس للبشرة يوفر حماية فائقة من الأشعة الفوق بنفسجية، من جانب أخر لا يقل أهمية فعال في تغطية عيوب الجلد وتوحيد لون البشرة يمكن الاعتماد عليه بشكل أساسي في علاج بقع الوجه.

واقي شمس بيوديرما أحسن كريم عناية يمنحك إحساس بالراحة والنعومة مع مكونات آمنه خالية من العطور، والمواد الكيميائية الضارة.

يستخدم افضل واقي شمس للبشرة من بيوديرما من خلال وضعه على بشرتك قبل التعرض لأشعة الشمس بمدة نصف ساعة.

Eucerin واقي شمس

افضل واقي شمس للبشرة الحساسة منتج مناسب لمن يعانون من الحساسية ضد التعرض لأشعة الشمس الحارقة، يتكون من مواد طبيعية لا تسبب أي تلف للجلد.

ومن هذه المكونات مضادات الأكسدة وهي مواد غنية تحافظ على الجلد وتغذى البشرة، فضلاً عن احتواء واقي الشمس على الأحماض المفيدة لتعزيز نشاط الخلايا في الجلد.

لا يقتصر استعمال الكريم على البشرة الحساسة يمكن استخدامه للبشرة العادية لأنه يحتوي على معامل حماية عالية تصل إلى نسبة 50%.

إذا كنتِ تعاني من وجود تصبغات وبقع بنية في وجهك يمكنك استعمال هذا الكريم ينصح به الأطباء كمبيض فعال؛ حيث يساهم وبصورة أساسية في توحيد لون الجلد.

Avene واقي شمس

تحتار العديد من الفتيات في البحث عن واقي شمس منتج مناسب يوفر حماية كاملة للبشرة، فالمنتجات الكيميائية يمكن أن تلحق الضرر بالجلد، لذلك نقدم لكِ من خلال مركز الجمال وهو أفضل مركز للعناية بالبشرة يهتم بحل كافة مشاكل البشرة المنتج الأكثر فاعلية في الحماية من الشمس.

واقي شمس افين افضل واقي شمس للبشرة يتميز بعدة خصائص منها مقاوم للماء، غير دهني، خفيف على الجلد، خالى من الباربين والسيليكون، كذلك خالي من أي مواد ضارة بالبشرة.

يمكن استخدامه في تنظيف البشرة من الخلايا الميتة وتوحيد لون الجلد، قومى بوضع طبقة رقيقة من واقي الشمس على بشرتك قبل الخروج للشمس للحصول على أحسن نتيجة.

Neutrojena واقي شمس

افضل واقي شمس للبشرة المختلطة، وتحتاج البشرة المختلطة لدرجة عالية من الحماية من الشمس لأنها تتكون من نوعين من البشرة، لذلك لم يعد من المناسب استعمال أي منتج معها، ويعد هذا الكريم هو أحسن منتج حقق نتائج مذهلة بالتجربة من تغذية البشرة ومنحها أفضل إشراقة، فضلا ًعن توفير الحماية الفائقة من الشمس.

من أحسن مستحضرات التجميل المقاومة للماء يظل على الجلد لفترة طويلة يحمى من أثار التصبغات الداكنة، يعتبر عامل مساعد للحفاظ على البشرة من ظهور الحبوب.

Cera Ve واقي شمس

واقي شمس مناسب للبشرة يحافظ على مستوى الرطوبة في الجلد ويحمى من الجفاف، نصح به لعلاج حبوب الشباب الناتجة عن الشمس لأنه يعد افضل واقي شمس للبشرة لا يسبب انسداد في المسام.

يتميز باحتوائه على أفضل مكونات خالي من الباربين، والعطور وكافة المواد الضارة بالجلد، ومن أبرز مكوناته الفيتامينات والمعادن وهما من العناصر الجيدة في تغذية وترطيب البشرة والحافظ عليها.

المصدر: موقع مركز الجمال

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق