تجارب الاعضاء

افضل انواع المراتب الطبية في السعودية

.

بالطبع جميعنا يبحث عن الراحة والهدوء داخل غرف النوم بعد يوم طويل من العمل ولذلك نبحث عن افضل انواع المراتب الطبية في السعودية للحصول على راحة تامة ونوم عميق وذلك لا يتوفر إلا بوجود مرتبة طبية عالية الجودة يتوفر بها الكثير من الصفات الهامة مثل أن تكون مناسبة لوزن الجسم حتى لا يحدث مشاكل بالعمود الفقري، مع الوضع في الاعتبار أن السعر ليس هو الفيصل في جودة المرتبة ولكن خامتها هي الأهم.

افضل انواع المراتب الطبية السعودية

هناك الكثير والكثير من أنواع المراتب الطبية ولكننا جمعنا لك الأفضل بينهم لكي تتعرف على ما هو الأنسب:

مراتب Sleep Innovations:

تعد تلك المرتبة الأفضل على الإطلاق حيث تتميز بخامتها العالية وجودتها المميزة فهي من أجود المراتب الطبية الموجودة بالمملكة العربية السعودية، تم الاعتماد في صناعتها على التطوير الدائم في مظهرها وطريقة تصنيعها لكي توفر الراحة التامة حين النوم عليها.

مراتب Comfortable

 مرتبة Comfortable تتمتع بصيت كبير داخل المملكة السعودية يرجع ذلك إلى جودة خامات التصنيع الخاصة بها حيث تم استخدام أجود أنواع الأقمشة القطنية الناعمة والتي توفر نوم هادئ لساعات طويلة وراحة للجسم، كما أنها تتناسب مع جميع الأشخاص الذين يعانون من أمراض الظهر والعمود الفقري وغيرهم الكثير.

مراتب Odesia

 تعتبر تلك الماركة من أفضل وأجود الأنواع حيث أنها تختلف عن مثيلاتها في أنها مصنعة من القطن الطبيعي مع الكتان مع مزيج من الخامات العالية الأخرى مثل البوكيت سبرنج الصلب وبعدها طبقة من الإسفنج المضغوط ذات الكثافة العالية ويليها طبقة من خامة الاستكس المطاطي بجودته المدهشة، لها مدة ضمان لمدة 8 سنوات وهو من أهم مميزاتها.

اقرأ أيضا أفضل أنواع المراتب بالتجربة

مراتب سيلي جويا

 يضمن ذلك النوع راحة تامة للجسم خلال النوم لذلك فإنها تعتبر من أشهر المراتب بالسعودية تم تصميمها بالطريق الأمريكية تحتوي على سوست قوية مع إطار اسفنجي بجميع جوانبها تصميمها تم على هيئة الساعة الرملية لضمان الراحة التامة وسهولة التحرك عليها.

افضل انواع المراتب الطبية في السعودية
افضل انواع المراتب الطبية في السعودية

وفي النهاية نرجو أن تكون تعرفت على افضل انواع المراتب الطبية في السعودية والتي توفر الراحة التامة أثناء النوم وخاصة لمن يعاني آلام الظهر والرقبة.

2
الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق