تجميل ورشاقة

وصفة مجربة لتخسيس الجسم كله

.

وصفة مجربة لتخسيس الجسم كله ، يعاني الكثير في وقتنا الراهن من زيادة الوزن بشكل غير مرغوب فيه، مما يصيب البعض بالإزعاج أو تجنب التجمعات الاجتماعية منعًا للإحراج وخاصة إن كانت زيادة الوزن في مرحلة المراهقة أو الباب، ومن خلال موقعنا سنتعرف على مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تساعدك في انقاص وزنك بشكل بسيط وبمكونات منزلية.

وصفة مجربة لتخسيس الجسم كله من مطبخك

"<yoastmark

من واقع تجربتي مع زيادة الوزن وعدم تقبلي لمظهري عزمت القيام بنظام صحي يقلل من شهيتي واعتمدت على وصفة مجربة لتخسيس الجسم كله لكي أحصل على مظهر لائق ولكي تعم الفائدة على الجميع قررت نشرت تلك التجربة وعرض مجموعة من الوصفات التي تساعد على انقاص الوزن بشكل طبيعي دون اللجوء للأدوية أو المواد الكيميائية الضارة.

اقرأ

تجربتى مع سيدوفاج للتخسيس

وصفة مجربة لزيادة الوزن

الوصفات الطبيعية المستخدمة لتخسيس الجسم كله

  • منقوع الكمون:  قومي بوضع حبوب الكمون في إناء، اسكبي ماء ساخن على الكمون، ارفعي الخليط على النار بشكل هادئ حتى يصل لدرجة الغليان، عند برودة منقوع الكمون قومي بإضافة عصير ليمونة كاملة وضعيه بالثلاجة لمدة ليلة كاملة، في صباح اليوم التالي قومي بشرب كوب من الخليط قبل وجبة الفطار بنص ساعة كرري تلك الوصفة يوميًا لمدة شهر.
  • الثوم والليمون: قومي بتقطيع رأس من الثوم ، ضيفي لها ليمونة مقطعة إلى أجزاء، ارفعي الثوم مع الليمون في إناء معدني يحتوي على لترين من الماء وعند الوصول لدرجة الغليان ضيفي كمية صغيرة ومقطعة من البقدونس، اتركي الخليط بعد برودته في الثلاجة ليلة كاملة وفي صباح اليوم التالي قومي بشرب كوب من الوصفة قبل الفطار، استمري على ذلك المنوال لمدة شهر وستلاحظين انقاص وزنك بشكل عام.
  • خل التفاح: يعتبر خل التفاح من السوائل التي تعمل على إذابة الدهون بشكل سريع، قومي بإضافة ملعقة من خل التفاح إلى كوب من الماء الدافئ قبل تناول أي وجبة من الطعام .
  • اليانسون: شرب كوب من اليانسون غير محلى يوميًا قبل تناول الفطار بنص ساعة يساعد الجسم على خسارة عدد من السعرات الحرارية.

وصفة مجربة ومضمونه لتنحيف الجسم

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق