تجميل ورشاقة

وصفة لكثافة الشعر للدكتور هاني الناظر

.

وصفة لكثافة الشعر للدكتور هاني الناظر، تعاني الفتيات من تساقط الشعر الذي يقلل من كثافة الشعر بمرور الوقت وأكد د. هاني الناظر الرئيس السابق للمجلس القومي للبحوث أنه يوجد حلول تحد من تقليل كثافة الشعر بل وتعمل على إعادة إنبات فراغات فروة الرأس ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سنعرض لكم أهم التعليمات التي أكد عليها سيادته لتعم الفائدة على قراء الموقع.

وصفة لكثافة الشعر للدكتور هاني الناظر بشكل بسيط

وصفة لكثافة الشعر للدكتور هاني الناظر
وصفة لكثافة الشعر للدكتور هاني الناظر

من خلال متابعتي لمجال صحة البشرة والجلد ونظرًا لقلة كثافة شعري قررت أن أطبق وصفة لكثافة الشعر للدكتور هاني الناظر، حيث يؤكد حضرته في كافة لقاءاته الصحفية والتليفزيونية على أهمية الزيوت النباتية لعلاج كافة مشاكل الشعر ومنها قلة كثافته.

حيث نصح د. هاني باستعمال زيت اللوز، زيت السمسم، زيت بذور الجزر، زيت بذور حبة البركة، زيت الفول السوداني، وأكد د. هاني على أن استخدام أولئك الزيوت بصفة مجتمعة أكثر من استخدام كل زيت على حدا.

اقرأ

القرنفل لتطويل الشعر تجربتي

تدليك فروة الرأس بالزيوت

أكد د. هاني الناظر على ضرورة تدليك فروة الرأس بالزيوت الطبيعية بشكل منتظم ونصح باستخدام زيت الزيتون، زيت السمسم، زيت اللوز وزيت الجزر في عمل مساج لفروة الرأس لمدة 10 دقائق ثم وضع كيس بلاستيكي على الشعر ثم يغسل الشعر صباح اليوم التالي بشامبو مناسب لطبيعة شعرك تكرر تلك الوصفة مرة أسبوعيًا على مدار شهرين للحصول على نتائج فعالة.

أضاف د. هاني الناظر أنه يجب الأخذ بعين الاعتبار تناول كميات مناسبة من الماء فهو ضروري جدًا لصحة الشعر، بكمية لا تقل عن ثلاثة لتر من الماء تشرب بكميات متساوية على مدار اليوم الواحد.

كما أضاف أن الخضروات ت والفاكهة تلعب دورًا هامًا في كثافة الشعر وعلاج هيشان الشعر.
نصح د. هاني الناظر على ضرورة تناول كبسولات رويال فيت جي كبسولة يوميًا بعد الإفطار لمدة شهرين

اقرأ أيضا :

تجربتي مع شعري الخفيف

وصفة للشعر الخفيف من الأمام للدكتور سعيد حساسين

أكد د. هاني الناظر على استخدام الشامبو المناسب لطبيعة شعرك وقد نصح باستخدام نوعية من الغسول الصحي الذي لا يحتوي على مواد كيميائية ضارة كـ  ترايتو شامبو، سترونج فيل شامبو، بروتيكت كير شامبو، هيرماكس شامبو.

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق